من لندن: إليكِ مجموعة Mulberry لربيع 2013

نختتم أسبوع الموضة اللندنيّ بعدما  قمنا بتغطية شاملة لأهمّ عروض الأزياء مع مجموعة Mulberry لربيع 2013، هذه الماركة التي تعتبر إحدى الماركات الأقرب إلى قلب كايت ميديلتون كما العديد من نجمات هوليوود اللواتي يعشن الأسلوب الأنيق والكلاسيكيّ.

ias

 

ولربيع 2013، لم يغب هذا الأسلوب عن مجموعة Mulberry حيث أنه وعلى الرغم من أنّ التصاميم أتت مفعمة بالحيويّة والألوان إلا أنّها حافظت على الأسلوب الأنيق لتحاكي نمط السيّدة الراقيّة والتي تبحث عن الأناقة العمليّة.

 

أما إذا أردنا الدخول في التفاصيل، فيمكن القول إنّ دار Mulberry أرادت الحفاظ على موضة الأقمشة المطبّعة بالأزهار في حين تخلّت معظم دور الأزياء عن هذه الأقمشة واختارت تلك المطبّعة بالأشكال الهندسيّة والرسومات.

 

إضافة إلى الأقمشة المطبّعة بالأزهار، لاحظنا استمرار موضة الـ Nude لربيع 2013 مع مجموعة Mulberry إلى جانب موضة التويد حيث قدّمت هذه الدار سترات ومعاطف ربيعيّة من التويد. أما بالنسبة إلى الألوان، فإلى جانب لون البيج، لاحظنا وجود ألوان الباستيل كالأخضر من دون أن ننسى لوني الأسود والكحلي اللذين يشكلان موضة في شتاء 2012 كما في ربيع 2013.

 

ياسمينة أحبّت مجموعة Mulberry ورأتها منوّعة من حيث التصاميم والقصات حيث قدّمت هذه الدار التنانير بمختلف القصات كما السراويل والفساتين وأنتِ هل أحببتِ هذه المجموعة؟

 

ومع انتهاء تغطيتنا لأسبوع الموضة اللندنيّ، عودي معنا وإلقي نظرة على مجموعة:

بيتر بيلوتو لربيع 2013

Erdem لربيع 2013

Burberry لربيع 2013

فيفيان ويستوود لربيع 2013

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية