من لندن: إليكِ مجموعة Temperly London لربيع 2013

عندما نتكلّم عن أسبوع الموضة اللندنيّ، لا يمكن أن يغيب اسم كايت ميديلتون عن تفكيرنا حيث أنّه لا يمكن أن ننكر فضلها على توسيع دائرة شهرة العديد من دور الأزياء البريطانيّة.

ias

فماركة Temperly London على سبيل المثال لم تكن بهذه الماركة المشهورة عالمياً ولكنّها أصبحت كذلك بفضل كايت ميديلتون التي اختارت أكثر من مرّة ملابسها من هذه الدار، فما جديد تمبرلي لندن لربيع 2013؟ وهل تعتقدين أنّ تصاميم هذه المجموعة تناسب أسلوب كايت؟

برأينا، قد تجد كايت ميديلتون ما يناسبها من مجموعة Temperly London خاصّة الفساتين والتنانير ذات قصّة الـ A Line الضيّقة على الخصر والواسعة، هذا إلى جانب الألوان التي أتت هادئة في مجموعة Temperly London حيث كان الأزرق هو الطاغي على الرغم من وجود اللون الأحمر البرتقالي ولكن الجوّ العام كان للألوان الأساسيّة كالأبيض والأسود.

أما إذا أردنا أن نشير إلى عنصر التميّز في هذه المجموعة، فقد تكون الأقمشة الشفافة أو البلاستيكيّة هي ما جعل هذه المجموعة مميّزة، فهل سيشكّل القماش البلاستيكي الشفاف موضة في ملابس ربيع 2013 بعدما كان موضة في عالم الأحذية في صيف 2012؟

وأخيراً، لا يمكننا أن نعرض مجموعة تمبرلي لندن من دون أن نذكر موضة القبّعات التي ميّزت هذا العرض وأعطته نكهة صينيّة مميّزة والآن نترككِ مع بعض الصور من مجموعة Temperly London لربيع 2013.

 

ومن عروض الأزياء الأخرى التي شهدها أسبوع الموضة اللندني، إليكِ

عرض أزياء Issa

عرض أزياء Emilia Wickstead

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية