من لندن، إليكِ مجموعة Emilia Wickstead لشتاء 2016!

من أسبوع الموضة في لندن نتابع عروض أزياء أهمّ دور الأزياء اللندنيّة، هذه الماركات التي اشتهرت مع كيت ميديلتون حيث أنّ دوقة كامبردج ساهمت كثيراً في نشر هذه الماركات ومساعدتها في الانتشار عالمياً.

ias

 

من بين هذه الماركات التي اشتهرت مع كيت ميدلتون والتي باتت من الماركات التي ننتظرها كلّ موسم، ماركة Emilia Wickstead التي تشارك دائماُ خلال أسبوع الموضة اللندني، فما جديدها لشتاء 2016؟

 

بعدما أن تابعنا عرض أزياء Mother of Pearl الذي تميّز ببساطته، ها هي مجموعة إميليا ويكستيد تأتي ملفتة بأناقتها وتصاميمها الملفتة لا سيّما أنّ قصات التصاميم أتت واسعة وغير محدّدة أو ضيقة على الصدر إنما بأسلوب الـ Boxy.

 

     بالصور، اكتشفي مجموعة ازياء Mother of pearl لشتاء 2016

 

فمن صيحات الموضة التي برزت في مجموعة هذه الدار لشتاء 2016، الكنزات التي تأتي بقصّة الأكتاف العريضة والمنفوخة كما تميّزت هذه المجموعة بالكنزات الطويلة المزينة بالحزام على الخصر، هذه الكنزات على شكل السترات التي تمّ تنسيقها مع التنانير ذات الطول المتوسّط أو مع السراويل بقصّة الـ Culotte أي الذي يأتي بالقصة الواسعة وبطول يصل حدّ الكاحل أي كابري.

 

إلى جانب ذلك، ضمّت هذه المجموعة الفساتين متوسّطة الطول المطبّعة التي تمّ تنسيقها مع الكنزات بقبة العنق العالية القطنية التي ارتدتها عارضات الأزياء تحت هذه الفساتين وقد لفتتنا موضة الجيليه أي السترات من دون أكمام التي تمّ تنسيقها أيضاً مع السراويل الواسعة.

 

     بالصور، اليك ابرز صيحات الموضة من شوارع لندن

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد سيطرت الألوان الباسيتليّة لا سيما الأزرق السماوي والزهري الفاتح على المجموعة إلى جانب الألوان الأساسيّة كالأسود وبعض من ألوان النيون كالأحمر.

 

  تابعي عروض ازياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة اللندني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية