من لندن، إليكِ مجموعة Issa لصيف 2015!

من الماركات التي تميّز عادة أسبوع الموضة في لندن، ماركة Issa التي عوّدتنا دائماً على تقديم أجمل التصاميم في مجموعاتها، هذه الماركة التي تلفت أنظار دوقة كامبريدج، إليها حيث تختار كيت أحياناً أزيائها من توقيعها.

ias

 

أما لصيف 2015، فثد اختارت المصمّمة الرئيسيّة للدار، Blue Farrier أن تقدّم مجموعةمليئة بالتصاميم الحيويّة التي ارتكزت على لوني الأبيض والأسود مع تواجد بعض الألوان الأخرى في المجموعة كالبرتقالي والزهري لتقديم تصاميم بموضة الـ Color Blocks.

 

      إكتشفي هنا أجمل التصاميم بالأقمشة المطبعة لصيف 2015 من توقيع بيتر بيلوتو!

 

أما بالنسبة إلى الصيحات التي ضمّتها المجموعة، فيمكن القول أنّ مجموعة Issa هذه بدت غنيّة بالصيحات إذ ضمّت العديد منها ولم تقتصر على التركيز على موضة واحدة، فرأينا موضة الفساتين الواسعة بقصّة الـ Flared كما موضة التوبات القصيرة Crop Tops بالإضافة إلى السراويل الواسعة Palazzo والسراويل الواسعة ذات الطول المتوسّط أي بموضة الـ Culotte والتوبات بموضة الـ Bandeau أي على شكل حمالة الصدر المزيّنة بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles.

 

إلى جانب هذه الصيحات، برزت الأقمشة المطبّعة لا سيّما بالدوائر والخطوط كما لفتتنا رسمة الحصان التي ميّزت بعض التصاميم وفيما خصّ أنواع الأقمشة، فقد سيطر الأورغانزا أي قماش التول الشفاف على المجموعة إذ رأينا مثلاً هذا القماش يزيّن الأكتاف والصدر كما الأكمام ورأينا أيضاً التنانير والفساتين بقماش التول.


    تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في لندن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية