من لندن، إليكِ مجموعة Marchesa لصيف 2015!

بمناسبة احتفال الدار بعيدها العاشر، قرّرت كلّ من Georgina Chapman و Keren Craig تقديم مجموعة Marchesa لصيف 2015 ضمن أسبوع الموضة في لندن وذلك بعدما أن تعوّدنا على هذه الدار تقديم عروضها ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ.

ias

 

ولكن وبمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس الدار، قرّرت المصمّمتان العودة إلى وطنهما الأمّ، لندن حيث بدأتا مسيرتهما المهنيّة وتحديداً في شارع Archer في لندن، فكيف بدت مجموعة ماركيزا لصيف 2015؟

 

بعد متابعتنا العرض، لا يمكن لأحد ألا يكون قد لاحظ أنّ طابع الروك آند رول والجيبسي هو الذي سيطر على المجموعة ككلّ حيث رأينا الكثير من الأقمشة المطبّعة كما الأقمشة المسيتاليكيّة والمستوحاة من ستايل الباروك أي المزخرف.

 

           بالصور، إكتشفي أزياء ماركيزا لشتاء 2015!

 

أما بالنسبة إلى القصات، فقد رأينا الكثير من الفساتين بقصّة الطبقات أو Layers المزيّنة بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles كما لاحظنا موضة التنانير بالقصّة المستقيمة المنسّقة مع التوب على شكل تايور والحزام العريض من الدانتيل على الخصر.

 

كما لفتتنا موضة الفساتين بقبّة عنق البحارية العارية على الكتفين كما موضة تنانير الدانتيل والمصمّمة بتقنية الـ Laser Cut التي تأتي بقصة الخصر العالي، هذه التنانير التي تمّ تنسيقها مع توبات مطبّعة بالأزهار قصيرة أي بموضة الـ Crop Tops، إلى جانب موضة التنانير بالقصّة الواسعة Flared المنسّقة مع سترة البلايزر الرسمية.


       تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في لندن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية