من لندن، إليكِ مجموعة Mother of Pearl لشتاء 2016!

إنّه أسبوع الموضة في لندن الذي يتّسم دائماً بالبساطة حيث تقدّم عروض الأزياء التي تشارك في هذا الأسبوع الأزياء البسيطة والحيويّة ومن بين الماركات المميّزة التي تقدّم عروض أزيائها خلال هذا الاسبوع، ماركة Mother of Pearl، فما جديدها لشتاء 2016؟

ias

 

   بالصور، اليك ابرز صيحات الموضة التي سيطرت على شوارع الموضة في لندن

 

من الواضح أنّ السراويل الواسعة ستكون الموضة الأبرز في الموسم المقبل، فبعدما أن برزت هذا الموسم وتحديداً في صيف 2015 ها هي تبقى مستمرّة في موسم شتاء 2016 حيث أنّها سيطرت على معظم عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ وها هي تبرزك مع العرض الأوّل خلال اسبوع الموضة في لندن.

 

ليست فقط السراويل الواسعة هي المسيطرة على عالم الموضة إنما السراويل الملوّنة التي تعكس حقبة الستينيات والسبعينيات، هذه السراويل التي تمّ تنسيقها مع المعاطف على شكل السترات التي أتت بقصّة واسعة لا سيّما على الأكتاف والخصر، هذه الستارت التي أتت بأقمشة مقطعة بالمربعات الصغيرة.

 

   بالصور، اليك موضة الشنط التي سيطرت على صيف 2015 من اسبوع الموضة اللندني

 

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة السراويل القصيرة والواسعة التي تعكس موضة الـ Culotte، هذه السراويل التي تبدو أيضاً من الصيحات الأبرز للموسم المقبل إلى جانب التوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top، هذه التوبات التي أتت بموضة الـ Ruffles أي مزينة بالكشاكش.

 

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة الأقمشة المطبّعة كما موضة ألوان النيون التي سيطرت على السراويل والسترات التي تميّزت أيضاً مصمّمة من الأقمشة الجلديّة مقلّمة بخطّ عريض ملوّن.

 

   تابعي عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية