من لندن، إليكِ مجموعة Mulberry لصيف 2015!

من المعروف عن دار Mulberry أنها تعاني من مشاكل كثيرة خاصّة أنّها من دون مصمّم رئيسي تنفيذي، الأمر الذي يبعدها للموسم الثاني عن أسبوع الموضة في لندن حيث لا تقدّم للمرّة الثانية عرض أزياء إنما تكتفي بعرض مجموعتها الجديدة في إطار ما يعرف بالـ Presentation.

ias

 

ولصيف 2015، قدّمت Mulberry مجموعة من التصاميم الحيويّة التي أتت بمعظمها مطبّعة بالأزهار وإن لم تكن مطبّعة، أتت بلون البيج الذي يذكرنا بملابس السافاري.

 

أما بالنسبة إلى القصات والصيحات، فقد رأينا استمرار موضة معطف الـ Trench Coat كما موضة القمصان بالأزرار، هذه القمصان التي تشبه موضة ملابس الـ Safari والتي نسّقت مع التنانير القصيرة بالجيوب الأماميّة.

 

إلى جانب ذلك، لاحظنا أيضاً موضة الـ Mesh أو الأقمشة المشبّكة التي تأتي مصمّمة بتقنية الـ Laser Cut، هذه الأقمشة التي تداخلت مع القماش الجلدي والتي رأيناها تسيطر على الفساتين متوسطة الطول كما على التوبات القصيرة التي نسّقت مع التنانير.

 

       بالصور، إكتشفي أجدد موديلا شنط Mulberry!

 

ولا يمكن غضّ النظر عن موضة الملابس الرياضيّة التي ميّزت هذه المجموعة أيضاً لا سيّما السروال المريح الذي تمّ تنسيقه مع الكنزة بالقماش ذاته بالإضافة إلى القميص الذي زيّن بالجيوب الكبيرة الأماميّة على الصدر والذي تمّ تنسيقه مع التنورة بقصّة الـ A Line القصيرة.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فلم نلحظ أيّ ألوان قويّة أو نيون في هذه المجموعة إنما سيطرت الألوان الأساسيّة كالبيج والأبيض والرمادي على التصاميم مع تداخل للأزرق بمختلف تدرجاته فقط.

 

     تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في لندن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية