من لندن، إليكِ مجموعة Simone Rocha لشتاء 2016!

إنها Simone Rocha مصمّمة الأزياء التي تقدّم لنا دائماً التصاميم المميّزة والملفتة خلال أسبوع الموضة في لندن، هذه المصمّمة التي قدّمت لنا لشتاء 2016 مجموعة من الأزياء المستوحاة من Louise Bourgeois التي شكّلت محور كتابها التخرجيّ.

ias


          بالصور، اكتشفي مجموعة Mother of pearl لشتاء 2016

 

لشتاء 2016، لاحظنا أنّ في القسم الأوّل من هذه المجموعة، سيطرة واضحة للتصاميم المخمليّة لا سيّما الإطلالات المنسّقة مع التوب القصيرة بالقصّة الغريبة مع التنانير بالقصّة المستقيمة المزيّنة بالكشاكش على الخصر وقد لاحظنا أيضاً في هذه المجموعة، موضة السراويل القصيرة والواسعة بأسلوب الـ Culotte، هذه الموضة التي سيطرت على معظم المجموعات لشتاء 2016 والتي تبدو رائجة أيضاً في موسم صيف 2015.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة الأقمشة المطرّزة والمطبّعة التي تعكس ستايل الباروك وقد لفتتنا موضة السترات الطويلة ذات الطول المتوسّط المنسّقة مع السراويل بقصّة الكابري ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً استمرار موضة الجوارب مع الأحذية، هذه الموضة التي رافقت عارضات الأزياء.

 

       بالصور، اليك تصاميم Emilia Wickstead لشتاء 2016

 

إلى جانب الأقمشة المطرّزة، لاحظنا أيضاً موضة الأقمشة المقطّعة بلوني الأبيض والأسود، هذه النقشة التي ميّزت الفساتين بأسلوب القفطان وقد لفتتنا أيضاً الفساتين المزيّنة بالورود المطرّزة، هذه الفساتين التي أتت شفافة أي بموضة الـ Sheer.

 

تابعي عروض ازياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة اللندني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية