من لندن، إليكِ مجموعة Temperley London لصيف 2015!

من الماركات الأشهر في أسبوع الموضة اللندنيّ والتي ننتظر عرض أزيائها دائماً، ماركة Temperley London التي ترتدي من تصاميمها كثيراً دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، فما جديدها لصيف 2015؟

ias

 

على الرغم من أنّنا لا نعتقد أنّ تصاميم تمبرلي لندن لصيف 2015 ستلائم كثيراً ستايل الأميرة كيت إلا أننا على يقيم أيضاً من أنها ستختار بعض القطع ولكن ليس بشكل تكون إطلالتها الكاملة موقّعة من تمبرلي لندن.

 

فتصاميم لندن لصيف 2015 حيويّة كثيراً ولا تلائم مناسبات كيت الرسمية وستايلها الملكيّ، فمن حيث الألوان، اختارت المصمّمة أن تطلق تصاميمها بألوان قويّة وفرحة إذ سيطر الأحمر والزهري والبرتقالي على المجموعة كما أنّ الأقمشة المطبّعة طغت أيضاً، هذه الأقمشة التي لا تناسب ستايل كيت إذ نراها دائماً بموضة المونوكروم أي بالملابس ذات اللون الواحد.

 

      بالصور، إليك أزياء تمبرلي لندن لشتاء 2015!

 

أما بالنسبة إلى القصات التي برزت في هذه المجموعة، فرأينا موضة التنانير المطبّعة بالقصّة المستقمية والماكسي أي الطويلة، هذه التنانير التي تمّ تنسيقها مع قمصان الجينز بالقياس الكبير Oversized Denim Shirt كما لاحظنا موضة الشال المطبّع الذي رافق معظم التصاميم وموضة الجيليه أي السترة من دون أكمام بأزرار كلاسيكيّة وموضة السترات الناعمة على شكل توب التي تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

 

إلى جانب ذلك، لاحظنا موضة الأقمشة المقطّعة أي موضة الـ Plaid كما المقلّمة أي موضة الـ Stripes لا سيّما على الشورتات القصيرة والسراويل بقصّة الكابري.

 

       تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من اسبوع الموضة اللندني!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية