من لندن، إليكِ مجموعة أزياء Issa لشتاء 2016!

لا يمكن لكيت ميديلتون أن تخطئ في اختيار أزيائها حيث أنّ لا يحقّ لها أن تخطئ في إطلالتها وإلا واجهت انتقادات لاذعة من قبل الملكة والصحافة، لذا، فمن الضروريّ أن تكون دور الأزياء التي تختار منها كيت ملابسها، تقدّم الأزياء الراقية والبسيطة.

ias

 

إذا كنتِ من متتبعات إطلالات دوقة كامبريدج، فقد لاحظتِ حتماً أنّ دار Issa من الماركات الأحبّ إلى قلب كيت لا سيما أنّها فضلّت هذه العلامة واختارتها لتكون العلامة التي حملت توقيع فستان خطبتها من الأمير ويليام.

 

ننتظر عادة أسبوع الموضة في لندن لاكتشاف ما ستقدّمه لنا دور الأزياء البريطانيّة ومن بينها دار Issa التي عوّدتنا على تقديم الأزياء الراقية التي تتّسم بالبساطة، فما جديدها لشتاء 2016؟

 

         بالصور، اليك مجموعة ازياء Issa لشتاء 2015

 

لموسم الشتاء المقبل، اختارت دار Issa أن تقدّم مجموعة مليئة بالألوان التي أتت أحاديّة بمعنى أنّه رأينا كلّ إطلالة بلون واحد حيث لم نلحظ تداخلاً للألوان مع بعضها البعض في اللوك الواحد ومن بين هذه الألوان، لاحظنا البرتقالي والأزرق والأصفر إلى جانب لوني الأسود والأبيض.

 

أما بالنسبة إلى الصيحات، فقد لفتتنا موضة السراويل ذات قصّة الخصر العالي التي تمّ تنسيقها مع السترات على شكل معاطف بطول متوسّط كما لفتتنا موضة التنانير بالقصّة غير المستقيمة المنسّقة مع القمصان المطبّعة، هذه التنانير التي أتت أيضاً مطبّعة بدورها وذلك إلى جانب موضة الفساتين ذات الطول المتوسّط والقصة غير المستقيمة.

 

         بالصور، اليك ازياء Issa لصيف 2015

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة الشراريب أي الـ Fringe تسيطر أيضاً على المجموعة لا سيّما أنها زيّنت الفساتين باللون الأسود وأضفت عليها لمسة حيوية ومميّزة لا نراها عادة في مجموعات Issa.

 

        تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في لندن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية