من لندن، إليكِ مجموعة أزياء ماثيو ويليامسون لشتاء 2016

من الماركات المميّزة التي ننتظر عرض أزيائها خلال أسبوع الموضة اللندني، ماركة Matthew Williamson التي تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم الحيويّة والتي تضفي اللمسة المميّزة على أسبوع الموضة في لندن الذي يتّسم عادة بالأزياء البسيطة والأنيقة.

ias

 

فإلى جانب عرض أزياء فيفيان ويستوود الذي يتميّز بالجنون، يأتي عرض أزياء ماثيو ويليامسون ليضفي اللمسة الحيويّة المطلوبة ومجموعة شتاء 2016 تؤكّد ذلك حيث أنّها أتت مليئة بالتصاميم الملفتة التي تميّزت بألوانها وأقمشتها المطبّعة.

 

     اليك مجموعة ماثيو ويليامسون Pre Fall 2014

 

فبالنسبة إلى الصيحات والقصات التي سيطرت على المجموعة، لاحظنا موضة الفساتين المطبّعة التي أتت بطول متوسّط تصل حدّ الركبة، هذه الفساتين التي أتت بقبة عنق مربعة وبرباط عريض والتي تمّ تنسيقها فوق قمصان حريريّة بلون واحد كما لفتتنا موضة السراويل المطبّعة التي تمّ تنسيقها مع السترات القصيرة المطبّعة ولكن بنقشات مختلفة، الأمر الذي يؤكّد لنا استمرار موضة مزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض.

 

     من اسبوع الموضة اللندني، اليك مجموعة اميليا ويكستيد لشتاء 2016

 

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة التنانير متوسّطة الطول المطبّعة التي تمّ تنسيقها مع القمصان الحريريّة ومعاطف الفرو التي تشبه الريش أي بموضة الـ Feather إلى جانب موضة التنانير الماكسي الناعمة التي تمّ تنسيقها أيضاً مع سترات الفرو القصيرة، الأمر الذي عكس ستايل الريترو بامتياز وذكّرنا بالحقبات السابقة لا سيّما حقبة التسعينيات والسبعينيات.

 

    تابعي عروض ازياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في لندن

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية