من لوس أنجلوس، إليكِ عرض أزياء Burberry!

تحت عنوان " London in LA ", نقلت دار Burberryالبريطانيّة العريقة أجواء مدينة الضباب التي تتميّز بحيويّتها وعصريّتها إلى مدينة لوس أنجلوس الأميركيّة وذلك من خلال الحفل الذي نظّمته الدار والذي حضرته أبرز عاشقات الموضة والنجمات ومن بينهنّ نذكر كارا ديليفين وجانويري جونز وناعومي كامبل وفيكتوريا بيكهام التي رافقتها عائلتها التي جلست في الصفوف الأماميّة إلى جانب آنا وينتور.

ias

 

وقد اختار المصمّم التنفيذي والرئيسي للدار، كريستوفر بايلي موقع Griffith Observatory لتنظيم هذا الحدث المميّز الذي عرض مجموعة شتاء 2015-2016 التي كان سبق للدار أن كشفت عنها خلال أسبوع الموضة اللندني الماضي.

 

        اكتشفي حملة From London with Love لدار بربري

 

ولكي تأتي أجواء لندن مترجمة فعلياً في هذا الحدث، إختار القيّمون أن تأتي حديقة المكان مسيّجة ببوابات صخمة تذكرنا بالحقبة الجورجيّة، والتي تعكس تلك الموجودة في حدائق القصر الملكي البريطاني.

ولكي يشعر المدعوون بأنهم في لندن، إختارت الدار فرقة تتألف من 19 حارساً من الكتيبة الأولى من رماة القنابل للعزف على الطبول والمزامير، والتي تعكس الفولكلور البريطانيّ بامتياز والتي رافقت عارضات الأزياء في نهاية العرض الذي تميّز أيضاً بعروض حيّة قام بها موسيقيون برياطانيون نذكر منهم جورج إزرا وتوم أوديل وكلير ماغواير وبنجامن كليمانتن.

 

         بالصور، اليك ازياء بربري لشتاء 2016

 

وبالعودة إلى الحاضرين، فتجدر الإشارة إلى أنّ النجمات قد تألقن بأجمل الأزياء إذ اختارت عارضة الأزياء والوجه الإعلاني لإحدى منتجات بربري، كارا ديليفين فستاناً أسود قصيراً فيما تألّقت عارضة الأزياء ومحبوبة العلامة، روزي هانتيغتون فستاناً قصيراً مطبّعاً ولكن بقصّة مكشوفة ومنخفضة على الصدر.

أما ميلا كونيس فقد اعتمدت الإطلالة البسيطة واستبدلت الفستان بسروال رسمي بطول الكابري نسّقته مع قميص عاديّ وحذاء نيود فيما بدت ناعومي كامبل أنيقة وعصريّة بمعطف بربري المطبّع.

ومن بين النجمات اللواتي لفتن الأنظار خلال هذا الحدث المميّز، المصمّمة فيكتوريا بيكهام التي رافقتها عائلتها أجمع والتي اختارت فستاناً بلون الأخضر الكاكي بتوقيعها الخاصّ.

 

        بالصور، اكتشفي الوجه الاعلاني لاعلانات بربري 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية