من ليدي ديانا إلى أصالة: فساتين "انتقام" ارتدتها النجمات بعد الانفصال العاطفي

أبرز فساتين "انتقام" ارتدتها النجمات بعد الانفصال العاطفي

أعادت أصالة بفستانها الزهري التي ارتدته منذ حوالي الأسبوعين حكاية فساتين الانتقام التي ارتدتها النجمات بعد الانفصال العاطفي، والتي حُفِرت في الذاكرة، وكأنّ النجمة تريد أن تبرهن خروجها من الأزمة العاطفية التي مرّت بها، وعادت إلى الحياة بكل ثقة، وقد أعلنت أصالة رسمياً انفصالها عن زوجها طارق العريان في الأسبوع الأوّل من يناير 2020.

ias

رغم أنّ أصالة نفت ما أشيع عن الفستان الوردي التي ارتدته والذي وصفه كثيرون بفستان الانتقام بعد إعلان انفصالها الرسمي من زوجها طارق العريان، ولكن مواقع التواصل الاجتماعي وعدد كبير من الصحافيين اعتبروا أنّ إطلالة أصالة بهذا الثوب كانت رد اعتبار على خبر الانفصال، والتي عادت من خلاله إلى الحياة المهنية من جديد بصورة مشرقة.

بالعودة إلى أشهر النجمات اللواتي ارتدين هذا الفستان، البداية مع ليدي ديانا في العام 1994 التي ظهرت بثوب أسود عاري الكتفين من تصميم المصممة اليونانية كريستينا ستامبوليان، وقد ارتدته ديانا في اليوم نفسه الذي تحدّث فيه زوجها السابق الأمير تشارلز علاقته مع كاميلا باركر بولز. وقد تصدّرت صورة اميرة ويلز بهذا الثوب عناوين الصحف البريطانية في اليوم التالي.

فستان ديانا من كريستينا ستامبوليان

استعادة ثقة رغم حزن الفراق!

في العام 2004 وبعد فسخ خطوبتها من بن أفليك، ارتدت جنيفر لوبيز فستان أصفر اللون من مايكل كورس في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، حيث أطلق عليه فستان الثأر، أما جنيفر أنيستون فقد ارتدت فستان أنيق من CHANEL في إطلالتها الأولى بعد انفصالها عن براد بيت.

فساتين جنيفر لوبيز وجنيفر أنيستون

بعد طلاقها من زوجها الممثل ريان فيليب، ظلّت ريز ويذرسبون لفترة طويلة بعيدة عن الأضواء، وفي إطلالتها الأولى في يناير 2007 ارتدت الممثلة الشقراء فستاناً أصفر اللون من نينا ريتشي، أما بيلا حديد فقد اختارت الجامبسوت الأسود من الضيق من ألكساندر وانغ في إطلالتها الأولى بعد انفصالها عن خطيبها في العام 2017.

فستان ريز ويذرسبون وجامبسوت بيلا حديد

تابعي أيضاً أغرب وأجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء خلال حفل الـ GRAMMYs.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية