من مايكل كورس، تعرّفي على موضة صيف 2013

من الماركات العالميّة المميّزة والأشهر في العالم العربي، ماركة مايكل كورس Michael Kors التي تعشقها السيدات كما الشابات لما تقدّمه هذه الماركة من تصاميم مميّزة تحاكي المراة الأنيقة كما الشابة التي تعشق الأسلوب أو الستايل الحيويّ.

ias

 

إكتشفي اجمل شنط مايكل كورس لربيع 2013!

 

فإذا كنتِ تبحثين عن ملابس أو حقائب أو أحذية مميّزة تضمّيها إلى خزانتك في ربيع 2013، اختاري اجمل الصيحات من مجموعة مايكل كورس التي تقدّم أجدد الخطوات في عالم الموضة، فماذا تختارين بالتحديد؟

 

1- الحقائب المقلّمة: تكلّمنا سابقاً عن أنّالأقمشة المقلّمةأو Stripes موضة في صيف 2013، فاختاري حقائبك بهذه الموضة ونسقيها مع أحذية الـ Espadrilleالرائجة أيضاً والتي تقدّمها لكِ ماركة مايكل كورس أيضاً.

 

2- شورت الميتاليك: تبقى موضة الميتاليك مستمرّة في صيف 2013، فاختاري من مايكل كورس شورتاً ميتاليكيّاً وارتديه مع حقيبة ميتاليكيّة تختارينها أيضاً من مايكل كورس.

 

3- حقائب النيون: إنّ موضة ألوان النيون مستمرّة في صيف 2013، فاختاري من مايكل كورس إحدى الحقائب بهذه الألوان ونسّقيها مع السراويل الملونة.

 

4- فساتين الماكسي: تبنيّ الإطلالة الحيويّة في موسم الربيع واختاري موضة فساتين الماكسي واحرصي أن تكون أيضاً مطبّعة فالأقمشة المطبّعة موضة أيضاً هذا الموسم.

 

5- فساتين الـ Color Blocks: اختاري فساتينك في صيف 2013 بموضة الـ Color Blocks ونسّقي معها الأحذية الشفافة واختاريها من مايكل كورس.

 

إكتشفي مجموعة مايكل كورس لربيع وصيف 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية