من متسولة إلى نجمة يتابعها 100 ألف شخص... حياتها تغيرت بين ليلة وضحاها!

من  متسولة إلى نجمة يتابعها 100 ألف شخص... حياتها تغيرت بين ليلة وضحاها!

غريبة هي الحياة وما تحمله معنا من مفاجآت لم نتوقع يوماً أنها قد تحدث. فتماماً كما ساعدت فتاة أميركية مسناً على تناول طعامه ولم تتوقع أن ذلك سيغيّر حياتها، لم تتوقع متسوّلة فلبينية أن حياتها ستتغير يوماً وبأنها ستصبح نجمة يتابعها آلاف الأشخاص على الانترنت وذلك بسبب صورة التقطها المصور توبر كينتو بورغوس.

ias

وفي التفاصيل، في 14 مايو 2016 وهو يتجول في الشوارع، وقع نظر المصور الفليبيني توبر كينتو بورغوس على فتاة صغيرة تبلغ من العمر 12 سنة، جاءت من القاع السحيق تتسول لتعيل والديها وإخوتها الخمسة.

بُهِر بجمالها، والتقط لها صورة سرعان ما انتشرت على الانترت حيث تمّ مشاركتها آلاف المرات، وكان موقع Buzzfeed قد نشر تقريراً عن الضجة التي أثارتها "فتاة باجاو". وبالفعل، وبسبب الصورة العفوية تغيّرت حياة ريتا غافيولا رأساً على عقب، إذ جمع مستخدمو الانترنت الأموال والتبرعات للفتاة الصغيرة لتتمكن من إكمال تعليمها.

A post shared by Rita Gaviola (@babyrita13) on

وقد لفتت ريتا أنظار منتجي التلفزيون، فظهرت في ما بعد في النسخة الفلبينية من البرنامج الواقعي Big Brother، وهذا ما جعلها نجمة معروفة جداً. اليوم، تغيّرت حياة ريتا بالكامل وأصبحت نجمة بكل ما للكلمة من معنى، تعمل كممثلة وموديل ويتابعها أكثر من 100 ألف شخص على انستقرام.

صور ريتا غافيولا لا تمت الى الفقر بصلة، فهي تبدو فاتنة وساحرة جداً وهي تشعر بالامتنان كثيراً لمصورها توبر.

اقرئي المزيد: اتصلت بالشرطة 32 مرة طلباً للنجدة… انتهى بها الامر في السجن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية