من مجموعة Burberry Pre Fall 2014، إليك هذه الأزياء!

تصفّحي في ألبوم الصور أعلاه مجموعة بربري Burberry Pre Fall 2014، فمن الأزياء التي ضمّتها هذه المجموعة، ستتأكّدين أنّ المصمّم الرئيسي لدى الدار، كريستوفر بايلي أراد أن يركّز على الستايل البريطانيّ.

ias

أما مصدر إلهام هذه المجموعة فكان الفنّ البريطانيّ والحرف البريطانيّة وقد لاحظنا التركيز الواضح على أقمشة الجاكار بمختلف النقشات والرسومات، هذه الأقمشة التي تمّ مزجها مع أقمشة أخرى، فكانت النتيجة، تصاميم تعكس ستايلاً أنثويّاً.

وإلى جانب قماش الجاكار، استخدم بايلي أنواع أقمشة أخرى نذكر منها: البروكاد، الصوف، الحرير، الجاكار الميتاليكي، حرير الجورجيت، الدانتيل، التول، الشيفون، هذا وقد رأينا مثلاً التول مشغولاً بتقنيّة التطريز فيما أتى الشيفون مطبّعاً بالأزهار.

أما بالنسبة إلى الصيحات التي رأيناها في مجموعة Burberry Pre Fall 2014، فقد ركّز بايلي على قصّة الكنزات أو الكارديغان الطويلة والمعاطف الطويلة أيضاً خاصّة معاطف الـ Cocoon التي تأتي بأكتاف منفوخة والتي تعتبر من الصيحات الرائجة هذا الموسم.

إكتشفي هنا حملة Burberry with love في دبيّ!

وقد ضمّت أزياء Burberry هذه، العديد من الرسومات كرسمة مبنى Chrysler والمبنى المالي لشانغهاي Shanghai’s World Financial Center ومدينة الضباب، لندن.

إضافة إلى ذلك، برزت التنانير بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt وذات الطول المتوسّط أي الذي يصل حدّ الركبة أو أطول بقليل كما رأينا الفساتين والمعاطف المتوسطة الطول والسراويل التي تصل حدّ الكاحل المطبّعة.

أما بالنسبة إلى معطف الـ Trench Coat، هذا المعطف الذي تشتهر به ماركة Burberry، فقد غاب عن مجموعة Pre Fall 2014، كما غابت الحقائب التي تظهر نقشة Burberry المقلّمة وبرزت مكانها الحقائب الكبيرة التي أتت إما بألوان دافئة كالبرتقالي المائل إلى الأحمر أو البنفسجي أو بنقشات مطبّعة.

إكتشفي هنا عنوان متجر بربري Burberry!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية