من مسلسل لعبة النسيان دلائل غرام دينا الشربيني بعمرو دياب!

عمرو ودينا

حب عمرو دياب ودينا الشربيني لم يعد مخفيًا ويظهر واضحًا يومًا بعد يوم، وربما مسلسل لعبة النسيان الذي اعتبر من أفضل مسلسلات رمضان للعام ٢٠٢٠ يظهر غرام دينا بعمرو!

ias

فدلالات كثيرة متعلّقة بالمسلسل، تظهر كم تحبّ دينا عمرو وكم تهتمّ به وكم يهمّها رأيه ويظهر وجوده في المسلسل وكأنّه هو بطل العمل.

هو اختار المسلسل

في مقابلتها مع عمرو أديب، في بداية شهر رمضان كشفت دينا الشربيني أنّ عمرو دياب ساعدها ونصحها حين أرادت اختيار مسلسلها الرمضاني واطّلع معها على الفورمات، وكشفت أنّها تثق به على الأصعدة كافّة وتتفاءل برأيه.

رأيه في السيناريو

وحين استطرد عمرو أديب بالأسئلة ضحكت معترفة أنّ عمرو يتدخّل أيضًا بالسيناريو بطلب منها وينصحها بتغيير بعض العبارات وبعض الكلمات وهي طبعًا نتفّذ على الفور خصوصًا وأنّه يرافق التصوير ويشاهد الحلقات قبل عرضها.

الموسيقى التصويرية وتعليق دينا

على اختلاف المسلسلات الرمضانية الأخرى، لم يكن لمسلسل لعبة النسيان تتر منتترات مسلسلات رمضان، إنّما موسيقى فقط للتتر و موسيقى للمشاهدوهي كلّها من توقيع عمرو دياب، وحين سئلت دينا عن رأيها بالأمر قالت " على قدر ما الموسيقى حلوة، أنا قلت خلاص بلاش المسلسل احنا نحطها والناس تستمتع كلّ الشهر" وهل يحتاج الحب الى دلائل أخرى؟!

رقيّة وعمرو!

بالنسبة لدينا، التي كشفت أيضًا أنها هي من اختار اسم رقيّة وطرحه على السيناريست تامر حبيب وهو اسم والدة عمرو دياب الحب يحتاج الى دلالات واضحة، والأكثر من ذلك أنّ حتى البطل الذي يساعد رقيّة وتغرم به طوال الخلقات يدعى عمرو ويلعب دوره أحمد داوود،فهل من حبّ أوضح من "كده"؟! اكتشفي أيضًا المسلسلات التي لم يشاهدها أحد على الاطلاق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية