من معرض SIHH 2016، اليك اجواء حفل جيجر لوكولتر المميز

نتابع حالياً فعاليات صالون جنيف للساعات الفاخرة SIHH في جنيف (اليك مقابلتنا مع ديالا سفيرة ساعة روجيه دوبيه في جنيف)  وننقل لكِ مباشرة من العاصمة السويسريّة أبرز الأحداث التي تجري خلال هذا الصالون ومن بين هذه المناسبات المميّزة، حفل علامة جيجر لو كولتر بمناسبة مرور خمس وثمانين سنة على إصدار ساعتها الرمزية والتاريخية Reverso، هذا الحفل الذي حضره أكثر من 800 ضيفٍ والذي أتى بالتعاون مع علامة كريستيان لوبوتان الذي حضر شخصياً الحفل.

ias

خلال المناسبة قام الضيوف باكتشاف ساعة "ريفيرسو تريبيوت جيروتوربيون"، هذه الساعة التي تعتبر تحفة حقيقية تستعرض المهارات الفريدة في صناعة الساعات والحِرَف النادرة التي تتمتّع بها علامة جيجر لوكولتر والتي تعكس الستايل الأنيق والمتطوّر لاسيّما أنّ هذه الساعة تحتضن في داخلها حركةً مُجهزةً بميكانيكية جيروتوربيون الاستثنائية.

وبالعودة إلى الحضور الملفت الذي ميّز هذا الحفل، فإلى جانب مصمّم الأحذية الشهير، كريستيان لوبوتان، حضرت عارضة الأزياء إليسا صيدناوي، كاترين دونوف، كلايف أوين، كارمن شابلن، سارا غادون، إيفا ريكوبونو وغيرهم من الشخصيات المهمّة التي تمّ استقبالها دانييل ريدو، الرئيس التنفيذي لعلامة جيجر لوكولتر.
إذاً وفي إطار إطلاق المجموعة الخاصة من ريفيرسو الجديدة، حضر إلى معرض SIHH كريستيان لوبوتان كضيفِ شرفٍ خاص ليشارك الدار في هذه الليلة المشهودة التي لاتُنسى، تماماً مثلما فعل الممثل كلايف أوين أيضاً الذي حضر أيضاً لمشاركة الدار فرحتها.

> "إننا نُحِبُّ ريفيرسو. إنها أيقونة مُعاصرة و تصميمٌ عظيم. على مدى تاريخها الممتد 85 عاماً، هناك ساعةٌ لكل معصم" – كلايف أوين.

ومن أجواء الحفل المميّز، لفتنا عرض الباليه الرائع الذي قام به الفنان المعاصر دانييل فورتزل، حيث انبثقت أشكالٌ مختلفة متعددة من قطعتي نسيجٍ متباينتين لونياً، في محاكاةٍ للطبيعة المزدوجة لساعة ريفيرسو، هذا وضمّ الحفل، زاوية موقّعة من كريستيان لوبوتان أتت كمكانٍ مخصص لتجميل الأظافر مع مجموعة كريستيان لوبوتان المُلوّنة لطلاء الأظافر.
أخيراً، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ ديكور الحفل تميّز بشاشة رقمية تبث الهاشتاغ #Reverso85 ، هذه الشاشة التي شكّلت خلفيةً لمنصة الرقص لمشاركة هذا الوقت الفريد مع جميع الضيوف و مع أولئك الذين يتابعون هذا الحدث على الهواء.

إقرإي المزيد: اكتشفي ورشة عمل جيجير لوكولتر لاطلاق خدمة النقش على الساعات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية