من معرض بازل 2015، إليكِ أجدد ساعات CHANEL!

تابعنا منذ فترة صالون جنيف للساعات الفاخرة أو ما يعرف بمعرض SIHH واطّلعنا على أجدد تصاميم الساعات الفاخرة التي أطلقتها أهمّ دور الساعات الفخمة واليوم نتابع معرض بازل للساعات الفاخرة من مدينة بازل السويسريّة لنكتشف المزيد من الساعات المميّزة للموسم الجديد.

ias

 

من دور الساعات الفاخرة التي عوّدتنا على إطلاق أجمل الساعات، دارCHANEL التي تنافس دور الساعات المختصّة بصناعة الساعات كدار رولكس أو أوديمار بيغيه مثلاً، هذه الدار الفرنسيّة التي عوّدتنا ومنذ إنطلاقتها في عالم الموضة على تقديم أجمل تصاميم الساعات، فما جديدها من معرض بازل 2015؟

 

من معرض بازل 2015، نتعرّف مع CHANEL على 5 موديلات مميّزة، منها ما أعيد إحياؤه بأسلوب جديد ومنها ما هو مبتكر هذه السنة، فما هي هذه التصاميم؟

 

              بالصور، اليك اجمل الساعات من معرض SIHH

 

1- ساعة Premiere: تمّ ابتكار أوّل ساعة Premiere من CHANEL سنة 1987 من وحي شكل زجاجة عطر CHANEL N.5 ذات شكل الـ Octagonal وقد تمّت إعادة إطلاق هذه الساعة بأسلوب جديد سنة 2012 مع زهرة كاميليا التي تشتهر بها الدار، هذه النقشة التي زيّنت علبة الساعة.

 

 

              اليك ساعة Premiere Rock من CHANEL

 

 

2- ساعة J12: تمّ إطلاق هذه الساعة سنة 2000 وقد كانت أوّل ساعة تحوّل المواد المعدنيّة المستخدمة في صناعة الساعات لتصبح مواداً عالية الجودة مسموحة في صناعة الساعات الفاخرة، وقد أعيد إطلاقها سنة 2003 باللون الأبيض مع بروز الرقم 12 الذي أصبح منذ ذلك الحين من رموز دار CHANEL.

 

3- ساعة Mademoiselle Privé: تأتي ساعات هذه المجموعة لتعكس تفاصيل وحياة غابرييل شانيل فتجسّد ساعات هذه المجموعة أبرز الرموز التي كانت تحبّها كوكو إذ تأتي تصاميمها مطبّعة ببعض هذه الرموز على علبة الساعة.

 

          بالصور، اليك اجمل ساعات CHANEL من معرض بازل

 

4- ساعة LES ÉTERNELLES DE CHANEL: قد تكون ساعات هذه المجموعة من أكثر ساعات CHANEL التي تناسب الإطلالة الفاخرة بامتياز وتعكس هذه الساعات مجموعة مجوهرات CHANEL إذ تأتي أحياناً لتعكس مجموعة the magic of comets مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية