من معرض بازل، إليكِ أجدد ساعات ديور 2015!

تبقى الساعة الفاخرة الأكسسوار الأكثر فخامة لإطلالة أنيقة وراقية، لذا من المهمّ جداً أن تتقني خيارك في الساعات وتختاري التصميم الأجمل الذي يضمن أناقتك.

ias

 

من معرض بازل للساعات الفاخرة، هذا المعرض الذي نتابعه كلّ موسم من مدينة بازل السويسريّة، نتعرّف معكِ على أجمل ساعات ديور Dior، هذه الماركة التي عوّدتنا دائماً على تقديم أجمل التصاميم وأرقى الساعات، فما جديدها لعام 2015؟

 

من مجموعة ديور للساعات الجديدة، لاحظنا أنّ هذه الدار الفرنسيّة العريقة لم تقدّم تصاميم جديدة إنما اعتمدت على إحياء التصاميم التي قدّمتها سابقاً ومن بين مجموعة الساعات هذه، اخترنا لكِ التالية!

 

       بالصور، اكتشفي ساعة ديور المميزة

 

1- ساعة DIOR VIII GRAND BAL: تتميّز هذه الساعة بسوارها المميّز والأنيق،  الذي يأتي هذا الموسم من الجلد وتحديداً التمساح الذي أضفى المزيد من الرقيّ على تصميم هذه الساعة التي تناسب الإطلالة الأنيقة والرسمية.

 

2- ساعة DIOR VIII CERA: تتميّز هذه الساعة بحيويّتها على رغم سوارها الجلديّ غير أنّ علبتها المرصّعة بالذهب الأبيض تضفي لمسة حيويّة وتجعلها تناسب الإطلالة الأنيقة إنما العمليّة.

 

3- ساعة DIOR GRAND SOIR: ما يميّز هذه الساعة، علبتها التي تأتي ملوّنة فتأتي متوفّرة باللون الزهري أو الأخضر، الأمر الذي يضفيها أناقة وحيويّة كما أنّ سوارها الجلديّ الناعم يضفيها أنوثة بالغة ما يجعلها الأكسسوار الأنسب لمعظم الإطلالات أكانت رسميّة أو حيويّة.

 

4- ساعة LA MINI D DE DIOR: تتّسم هذه الساعة بالأناقة والرقيّ فعلبتها الناعمة والصغيرة الحجم تضفي عليها صفة الأناقة كما أنّ سوارها الناعم يزيدها نعومة فيما علبتها الملوّنة من الداخل تجعلها حيويّة، هذه الساعة التي تناسب الإطلالة الرسمية كما إطلالة المرأة الناعمة تأتي بحجمين فهي متوفرة بالحجم الكبير لإطلالة أكثر حيويّة.

 

     بالصور، تعرفي على ساعة ديور موتانين الجديدة

 

5- ساعة DIOR VIII MONTAIGNE: تتميّز هذه الساعة من ديور بسوار معدنيّ ما يجعلها ساعة حيويّة تناسب الإطلالة العمليّة كما أنّ علبتها ذات اللون الزهري تضفي عليها لمسة أنثويّة وناعمة ما يجعلها ساعة ناعمة.

 

     بالصور، اليك مجموعة ازياء ديور لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية