من مهرجان تورونتو السينمائي، إليكِ أجمل الفساتين!

على الرغم من انشغال الفاشينيستا وعارضات الأزياء والنجمات بأسابيع الموضة العالميّة، إلا أنّ بعضهنّ لم يمنعه الأمر من حضور مهرجان تورونتو السينمائي لا سيّما كارا ديليفين التي تشارك في عروض الأزياء.

ias

 

وكالعادة، لا يمكن لمناسبة هوليووديّة أن تمرّ من دون أن تتألق النجمات على السجادة الحمراء إذ يخترن دائماً أجمل الفساتين ويحرصن أن تأتي فساتينهنّ ملائمة لمناسباتهنّ ولأن مهرجان تورونتو السينمائي يتّسم بالحيويّة حيث لا يعتبر بأهميّة مهرجان كان السينمائي مثلاً ولا حتى حفل الأوسكار، اختارت معظم النجمات الفساتين الحيويّة، فمن كانت الأجمل؟


       بالصور، إكتشفي إطلالات النجمات السابقة في مهرجان تورونتو السينمائي!

 

1- كيت بوسوورث: اختارت فستاناً أحمر اللون بطول متوسّط وبقصّة مستقيمة من توقيع Hugo Boss ونسّقته مع حذاء مروّس باللون الأحمر أيضاً من ماركة كيرت غيغر.

 

2- Nicola Peltz: اختارت أن ترتدي السروال الرسمي مع التوب القصيرة بقصّة الـ Bandeau، هذه الموضة التي رأناها كثيراً في عروض أزياء صيف 2015 وذلك عوضاً عن ارتدائها الفساتين، هذه القطع التي حملت توقيع Calvin Klein.

 

3- أماندا سيفريد: من مجموعة Valentino Resort 2015، إختارت سيفريد فستاناً قصيراً من الدانتيل بتنورة مطبّعة بالأزهار.

 

4- ريز ويذرسبون: تألقت بفستان قصيرة باللون الكحلي من توقيع Dolce & Gabbana ونسّقت معه صندل مفتوح من ماركة سان لوران.

 

5- Chloe Grace Moretz: اختارت فستاناً بقصّة واسعة وغير مستقيمة وبطول متوسّط من مجموعة Dior للأزياء الراقية لصيف 2014.

 

6- جوليان مور: اختارت أن تعتمد موضة الفساتين الطويلة باللون الواحد وبالأكمام الطويلة وقد تألقت بفستان من توقيع Giambatista Valli من مجموعة خريف وشتاء 2014.

 

7- كيرا نايتلي: تألقت بفستان بقصّة حمالة الصدر وبالتنورة المثنيّة، هذا الفستان الذي اختارته باللون الأزرق ومن توقيع Miu Miu.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية