من ميلانو: إليكِ مجموعة بوتيغا فينيتا لربيع 2013

اليوم الرابع منأسبوع الموضة في ميلانو كان على موعد مع دار بوتيغا فينيتا وتحديداً مع مجموعة ربيع 2013، فكيف بدت هذه المجموعة؟

ias

 

لا نخفي عنكِ أنّ أسبوع الموضة في ميلانو قد تضمّن حتى الآن العديد من المجموعات المميّزة إلا أنّ مجموعة فيرساتشي لربيع 2013 تبقى المفضّلة لدى ياسمينة إلى حين أن شهدنا عرض أزياء بوتيغا فينيتا حيث أبهرنا برقيّ التتصاميم وبساطة الأسلوب.

 

فعلى عكس ما رأيناه في معظم المجموعات التي تضمّنت الشورتات أي السراويل القصيرة والملابس ذات القصّة المنخفضة، لم تقدّم دار بوتيغا فينيتا ملابس مشابهة بل اعتمدت قصّة التنورة المستقيمة أو الـ Pencil Skirt كأساس لهذه المجموعة حيث نسّقتها مع قمصان بأكمام طويلة وقبّة مميّزة إما مدوّرة أو كقبّة القميص المعروفة بقبّة بيتر بان.

 

وعلى الرغم من أن التنورة هي التي طغت على المجموعة، إلا أننا رأينا مجموعة لا بأس بها من الفساتين التي جاءت أحياناً مزيّنة بالشراريب أي موضة الـ Fringe وأحياناً أخرى بموضة الميتاليك، أما الأقمشة المطبّعة فكانت الأبرز في هذه المجموعة كما في معظم المجموعات التي شهدناها في مختلف عروض الأزياء مننيويوركإلى لندن والآن ميلانو.

 

إنّها مجموعة أرادت أن تحاكي المرأة الأنيقة والتي تحبّ الأسلوب البسيط والتي تبحث عن اعتماد الأسلوب القديم فتستوحي إطلالتها من السبعينيات مع إضافة لمسة عصريّة ومميّزة، ومن هنا لا يمكن إلا أن نقول لكِ إن ياسمينة أحبّت فعلاً مجموعة بوتيغا فينيتا وأنتِ ما رأيك؟

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية