من ميلانو، إليكِ مجموعة Blumarine لشتاء 2016!

على رغم أنّ أزياء Blumarine ليست بشهرة أزياء الماركات الإيطاليّة الأخرى كأمبوريو أرماني ودولتشي آند غابانا وغيرها من دور الأزياء التي يعتبر انتشارها أوسع عالمياً إلا أنّ دار Blumarine تقدّم تصاميم مميّزة وملفتة، تنافس بجمالها تصاميم دور الأزياء الأخرى.

ias

بالصور، اليك ازياء Blumarine لصيف 2015

من خلال متابعتنا أسبوع الموضة في ميلانو، نستهلّ اليوم الثالث من هذا الأسبوع مع عرض أزياء Blumarine وذلك لاكتشاف ما الذي تقدّمه لنا هذه الدار من تصاميم لموسم شتاء 2016!

من الواضح أنّ دار Blumarine إختارت أن ترضي كل الأذواق إذ قدّمت في مجموعتها لموسم الشتاء المقبل، تصاميم تعبّر وتعكس أساليب مختلفة، فقد ضمّ القسم الأول من المجموعة التصاميم الحيويّة التي تحاكي المرأة العملية، والتي أوحت لنا بأننا نتابع أحد عروض أزياء أسبوع الموضة النيويوركيّ إذ تميّزت بالقصّات الواسعة والفضفاضة لا سيما الكنزات الواسعة على شكل فساتين Sweater Dress.

بالصور، اليك ازياء Blumarine لشتاء 2015

أما القسم الثاني من هذه المجموعة، فقد أتى ليحاكي المرأة الأنيقة ولكن العمليّة إذ عكس أسلوب الـ Lady Like الذي تميّز بموضة التنانير القصيرة لا سيما تلك المزينة بالترتر والمنسّقة مع الكنزات الصوفية بقبة العنق العالية إلى جانب السترات الحريريّة بأسلوب الكيمونو.

أما القسم الأخير من هذه المجموعة، فقد عكس الستايل الرسمي والأنيق وضمّ مجموعة من الفساتين الرسمية والراقية التي يصلح رؤيتها على السجادة الحمراء، فقد رأينا الفساتين الذهبيّة بالقصّة المستقيمة كما الفساتين الطويلة بالقبّة المنخفضة على الصدر بشكل الـ V التي أتت مطبّعة بالإضافة إلى الفساتين المطرّزة بالورود والشفافة كما الفساتين القصيرة أي Mini Dresses.

تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية