من ميلانو، إليكِ مجموعة Etro لصيف 2015!

من أسبوع الموضة في ميلانو، نتابع عروض أزياء أجمل الماركات الإيطاليّة وبعدما أن عرضنا عليكِ تصاميم Just Cavalli التي تميّزت بالأقمشة المطبّعة، ها نحن ننقل لكِ أزياء Etro التي سيطرت عليها الأقمشة المطبّعة وأتت بستايل الجيبسي أو الغجر.

ias

     بالصور، إليك مجموعة Just Cavalli لصيف 2015!

 

لصيف 2015، اختارت مجموعة Etro أن تحاكي المرأة الحيويّة التي تبحث عن الإطلالة الحيويّة والمنعشة، فقدّمت العديد من الفساتين الطويلة، هذه الفساتين التي تشبه الفساتين الخاصّة بالبحر ولكن العنوان الأبرز لهذه الأزياء، فقد الأقمشة المطبّعة والشراريب أي موضة الـ Fringe.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد سيطر لونا البيج والأبيض على المجموعة مع وجود الأزرق والجينز أي موضة الـ Denim حيث رأينا سترات الجينز تزّين الفساتين المطبّعة وبالإضافة إلى ذلك، برزت موضة التنانير متوسّطة الطول المتطايرة والمطبّعة كما التونيك أي القميص على شكل مشلح والسراويل الواسعة Palazzo التي يصل طولها حدّ الكاحل وكأنها سراويل Culotte.

 

وما يؤكّد لنا أنّ ستايل الجيبسي هو الركن الأساسيّ في هذه المجموعة، الأحذية التي أتت بمعظمها طويلة الساق ومزيّنة بالشراريب وكأنها أحذية الـ CowBoy وقد رافقت الشراريب الحقائب أيضاً التي أتت بموضة الـ Fringe.

 

     تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية