من ميلانو، إليكِ مجموعة أزياء Bottega Veneta لشتاء 2016!

إنّها دار Bottega Veneta التي تشتهر بتقديمها التصاميم الكلاسيكيّة التي تعكس أحياناً ستايل المرأة الرجل أو أسلوب الـ Minimalism لا سيّما مع البذلات الرسمية أو السراويل الرسمية والسترات التي تقدّمها في مجموعاتها.

ias

لشتاء 2016، اختار المصمّم Tomas Maier التغيير فبعد إطلاقه مجموعة مليئة بالتصاميم المستوحاة من الباليرينا، ها هو يعود إلى الستايل الكلاسيكي في شتاء 2016 حيث أتت هذه المجموعة مليئة بالتصاميم البسيطة.

بالصور، اليك ازياء بوتيغا فينيتا لصيف 2015

فبالنسبة إلى الصيحات التي لاحظناها في هذه المجموعة، يمكن القول أنّ موضة الأقمشة المنقّطة أو الـ Polka Dots تسيطر على أزياء فينيتا لا سيّما أن السراويل الرسمية أتت منقّطة وتمّ تنسيقها مع التوبات بالأقمشة بالنقشة ذاتها أحياناً وأحياناً أخرى مع القمصان الحريريّة.

من الصيحات الأخرى التي لفتتنا أيضاً في هذه المجموعة، التوبات الطويلة التي تأتي بطول متوسّط والتي تمّ تنسيقها مع السراويل الرسمية الواسعة بالإضافة إلى التنانير بقصّة الـ A Line التي أتت مصنوعة من القماش البلاستيكي الشفاف أي بموضة الـ PVC.

بالصور، اليك ازياء بوتيغا فينيتا Pre Fall 2015

إلى جانب هذه الصيحات، تستمرّ موضة الكنزات الصوفية المنسّقة مع التنانير بقصّة الـ A Line لتكون من الصيحات الرائجة وذلك إلى جانب اللون الأحمر النبيذي أي المارسالا الذي انتخبته شركة بانتون لون عام 2015.

تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من أسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية