من ميلانو، إليكِ مجموعة أزياء Phillip plein لشتاء 2016!

إنّه فيليب بلاين، المصمّم الألماني الذي يذهلنا دائماً بعروض أزياء تأتي ممتعة وحيويّة إذ تعكس أجواءً استثنائية وغير اعتياديّة، أجواء لا نراها كثيراً في عروض الأزياء الإيطاليّة ضمن أسبوع الموضة في ميلانو الذي يتّسم عادة بالأناقة والكلاسيكيّة مبتعداً عن الجنون والتكلّف.

ias

بالصور، اليك مجموعة ازياء البيرتا فيريتي لشتاء 2016

ولكن، يبدو أنّ Phillip Plein يحبّ أن يقدّم مجموعته في أجواء ممتعة، فقد اختار لأحد عروض أزياء أن يكون الديكور عبارة عن سيارة مشتعلة بالنيران فيما حرص على أن يأتي عرض أزياء آخر له ليعكس هواية التزحلق على المياه وها هو يختار لعرض أزياء شتاء 2016 الدوامة أو الأفعوانة التي نراها عادة في مدينة الملاهي لتشكّل العنصر الأساسيّ في ديكور عرض أزيائه، هذه الأفعوانة التي حملت عارضات الأزياء اللواتي ركبناها ونزلن منها واحدة تلو الأخرى ليعرضن أجمل تصاميم فيليب بلاين لشتاء 2016.

من المعروف عن ستايل فيليب بلاين، أنّه يتّسم بالحيويّة والقوّة، فهو يشتهر بتقديمه أجمل موديلات الجينز والسترات الجلديّة، الأمر الذي أكّدته مجموعته هذه إذ اتسّمت بالحيوية والستايل الـ Edgy الذي سيطر على التصاميم التي أتت لتحاكي المرأة التي تعشق الإطلالة القويّة والتي تبحث عن الأزياء العمليّة والمريحة.

بالصور، اليك ازياء Phillip Plein لشتاء 2015

من الصيحات التي لفتتنا في هذه المجموعة، موضة الفرو إذ قدّم بلاين العديد من معاطف الفرو الضخمة التي تميّزت بألوانها القويّة كما لفتتنا موضة فساتين الجيرسي التي أتت مطبّعة برقم 78 الذي يرمز إلى سنة 1978، سنة ولادة بلاين في مدينة ميونخ الألمانيّة كما لاحظنا تصاميم أخرى مطبّعة بعبارة PLEIN# أو Warriors.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة الفساتين الجذابة والملفتة التي أتت بلون الأسود والتي سيطرت عليها موضة الـ Cut Out بامتياز إذ أتت معظم الفساتين بهذه القصّة أكانت قصيرة أو طويلة كما تميّزت هذه الفساتين بالأحجار المزيّنة. إلى جانب ذلك، تضمّنت هذه المجموعة أيضاً السراويل الجلديّة المنسّقة مع السترات الفضفاضة باللون الأسود والمصمّمة بأكمام جلديّة.

تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية