من ميلانو، إليكِ مجموعة أزياء Tod's لشتاء 2016!

لعلّ دار Tod’s تشتهر أكثر بأكسسواراتها لا سيّما أحذيتها وحقائبها والسبب أنّها تقدّم دائماً الستايل ذاته منذ مواسم عدّة، الأمر الذي حاولت المصمّمة Alessandra Facchinetti مراراً وتكراراً تغييره إلا أنّها لم تنجح، فمجموعات تودز ما زالت تضمّ التصاميم الكلاسيكيّة ولا نلحظ أي جديد من حيث القصات او الصيحات التي تضمّها هذه المجموعات.

ias

إنّ مجموعة شتاء 2016 من تودز أتت لتؤكّد ذلك، فالكلاسيكيّة رافقت تصاميم هذه الدار ولكن هذا لا يعني أنّ أزياء تودز لم تكن مميّزة إنما نشعر ببعض من الروتين لدى متابعتنا العرض والسبب تكرار الأقمشة المستخدمة والقصات.

بالصور، اليك ازياء تودز لشتاء 2015

ففي مجموعة شتاء 2016، لاحظنا استمرار موضة السراويل الرسمية التي يصل طولها حدّ الكاحل كما لاحظنا التركيز على المعاطف التي أخذت مكان الفساتين لا سيّما أنّ المصمّمة قد اختارت أن تفتتح مجموعتها مع معطف على شكل فستان.

إلى جانب ذلك، حافظ Alessandra Facchinetti على ألوان تودز الكلاسيكيّة والمعتادة، فاختارت أن تنوّع فقط ما بين البيج أو النيود والأسود والكحلي والرمادي مع إدخال القليل من البرتقالي المائل إلى الأحمر والأزرق البترولي.

بالصور، اليك حقائب تودز لصيف 2014

بالإضافة إلى ذلك، برزت الأقمشة المطبّعة أيضاً وسيطرت على السراويل والتنانير كما برز قماش الجلد أيضاً والسترة بأسلوب الجيليه التي تأتي من دون أكمام بالإضافة إلى أكمام الفرو الضخمة التي زيّنت الفساتين.

تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية