من ميلانو، إليكِ مجموعة أزياء ألبيرتا فيريتي لشتاء 2016!

من أسبوع الموضة في ميلانو، تابعنا أمس عرض أزياء غوتشي لشتاء 2016 ومن بعده كنا على موعد مع عرض أزياء أحد أهمّ دور الأزياء الإيطاليّة التي تتميّز بتقديمها التصاميم الراقية والأنيقة، إننا نتحدّث عن عرض أزياء دار ألبيرتا فيريتي التي عوّدتنا على تقديم أجمل الأزياء الراقية.

ias

بالصور، اليك ازياء غوتشي لشتاء 2016 من ميلانو

لموسم الشتاء المقبل، إختارت المصمّمة فيريتي أن تذكّرنا بالحقبات السابقة لا سيّما حقبة النهضة أو الـ Renaissance فقد أتت تصاميمها كلها مستوحاة من هذه الحقبة. إذ سيطرت موضة الباروك من خلال تقنية التطريز على الأزياء كما لفتنا مدى التركيز الواضح على الدانتيل والقماش الشفاف أي موضة الـ Sheer في هذه المجموعة بالإضافة إلى قصّة قبّة عنق الكشاكش التي زيّنت الفساتين والقمصان.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتنا تقديم ألبيرتا فيريتي السراويل بقصّات وصيحات مختلفة عما اختارت دور الأزياء الأخرى تقديمه. فقد رأينا في هذه المجموعة السراويل بالقصّة الضيقة وذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل المطرّزة في حين سيطرت السراويل الواسعة على مجموعات دور الأزياء الأخرى.

بالصور، اليك مجموعة البيرتا فيريتي لصيف 2015

كما لاحظنا أيضاً استمرار موضة الأحذية طويلة الساق التي رافقت إطلالات عارضات أزياء ألبيرتا فيريتي إلى جانب أحذية الـ Loafers المخمليّة أي بموضة الـ Velevet التي تعكس بامتياز أسلوب حقبة النهضة الأوروبيّة.

بالإضافة إلى ذلك، تميّزت هذه المجموعة بالتنانير ذات الطول المتوسّط التي أتت بقصّة منفوخة وبخضر عالٍ كما بموضة سترات الفرو الضخمة التي رافقت أزياء فيريتي والتي أتت أحياناً من دون أكمام وأحياناً أخرى مع أكمام إلى جانب موضة الأقمشة الشفافة التي سيطرت على الفساتين لا سيّما الفساتين الطويلة التي أتت بطبقات من الاقمشة الشفافة.

تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من أسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية