من ميلانو، إليكِ مجموعة ألبيرتا فيريتي لصيف 2015!

من أسبوع الموضة في ميلانو، نتابع عرض أزياء ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti لصيف 2015 وذلك في اليوم الأوّل بعدما أن تابعنا عرض أزياء غوتي الذي جاء مليئاً بالتصاميم المطبّعة والمستوحاة من موضة القبائل Tribal ولكنّ عرض أزياء فيريتي جاء مختلفاً، فماذا قدّمت لنا هذه الدار لصيف 2015؟

ias

 

أتت مجموعة ألبيرتا فيريتي مليئة بالتصاميم المستوحاة من أسلوب البوهو أي الجيبسي حيث أتت التصاميم مزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe إذ رأينا السترات بلون البيج المزيّنة بالشراريب كما لاحظنا موضة السراويل بالقصّة الواسعة، هذه السراويل التي أتت المزينة بالدانتيل وكذلك الجينزات المطبّعة في الأسفل والتي تأتي بقصّة الـ Flared أيضاً.


      بالصور، إليك مجموعة ألبيرتا فيريتي Resort 2015!

 

كذلك، لاحظنا أنّ التول قد سيطر على هذه المجموعة لا سيّما على الفساتين الماكسي وكذلك لاحظنا أيضاً الفساتين القصيرة بالقصة المستقيمة المزيّنة بالشراريب بأسلوب الـ Cow Boy ومن الصيحات التي ميّزت هذه المجموعة، الفساتين بالأقمشة المطبّعة وكذلك أحذية الغلادييتر.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد سيطرت موضة النيود على المجموعة إذ رأينا معظم التصاميم بلون البيج ولكن أتت بعض الألوان المميّزة كالأزرق بمختلف تدرجاته لتزيّن بعض التصاميم.


    تابعي عروض أزياء صيف 2015 من اسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية