من ميلانو، إليكِ مجموعة أمبوريو أرماني لشتاء 2016!

إنّه جيورجيو أرماني الذي يستحقّ أن نلقبّه بملك الموضة الإيطاليّة لا سيّما أنّه يقدّم لنا أجمل التصاميم أكان في مجموعة Emporio Armani أو جيورجيو أرماني، هذا المصمّم الذي لا يكفيه أن يشارك في أسبوع الأزياء الجاهزة في ميلانو، إنما يكون له حضوراً أيضاً خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس وذلك مع مجموعة Armani Prive.

ias

بالصور، اليك أزياء امبوريو ارماني لصيف 2015

تعوّدنا على جيورجيو أرماني أن يقدّم امرأة أمبوريو أرماني بأسلوب عصريّ وحيويّ وعمليّ، فستايل الـ Minimalism وأسلوب المرأة الرجل يرافق مجموعات أمبوريو أرماني دائماً وهذا ما أكّدته مجموعة شتاء 2016 التي أبرزت امرأة أرماني لشتاء 2016 بتسريحة شعر قصيرة وباللون الأسود الداكن، هذه المرأة التي اختارت الإطلالة الأنيقة ولكن الرسمية.

بالنسبة إلى الصيحات، لفتنا استمرار موضة البذلات الرسمية أو السراويل الرسمية المنسّقة مع القمصان، هذه الموضة التي تظهر دائماً في مجموعة امبوريو أرماني كما لاحظنا بروز موضة السراويل الواسع بأسلوب الـ Culotte ولكن ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل.

بالصور، اليك ازياء امبوريو أرماني لشتاء 2015

بالإضافة إلى ذلك، لفتنا مدى تركيز المصمّم على اللون الأحمر الذي زيّن الأزياء التي أتت باللون الرمادي أحياناً أو الأسود أو الأبيض.

وبالعودة إلى الصيحات الأخرى، لاحظنا سيطرة السترات بالأزرار الكبيرة الأماميّة كما موضة القماش المبطّن أو المزين بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية