من نيويورك: إليكِ مجموعة Lacoste لصيف 2015!

لا يمكن لأسبوع الموضة النيويوركيّ أن يمرّ من دون أن تعرض دار الأزياء الأميركيّة الأشهر، Lacoste، مجموعتها لا سيّما أنّ هذه الماركة تعكس الستايل النيويوركيّ بامتياز، هذا الستايل الذي يتّسم دائماً بالحيويّة.

ias

 

فكما تعوّدنا على أزياء لاكوست، لا بدّ من أن تأتي حيويّة ورياضيّة دائماً وكأنها ملابس للرياضة ولكن في مجموعة 2015 لاحظنا أنّ هذه الأزياء ضمّت التصاميم الشتويّة كسترات الباركا التي نراها عادة تميّز مجموعات موسم الشتاء، الأمر الذي استغربناه.

 

       بالصور، إكتشفي أزياء مونيك لوييه لصيف 2015!

 

وإلى جانب سترات الباركا، افتتنا استمرار موضة الأوفرول أو Salopette الذي قدّمته الدار بالشورت وبألوان مختلفة كما لفتتنا موضة الـ Tuxedo على شكل سترة من دون أكمام أو جيليه حيث ارتدتها العارضات كفستان.

 

أما بالنسبة إلى الألوان والنقشات، فلم نلحظ أيّ تغيير في مجموعة لاكوست هذه إذ ضمّت ألوان لاكوست المعهودة التي تأتي قويّة كالأحمر والأصفر مثلاً إلى جانب لوني الأبيض والأسود مع غياب تام للنقشات أو الأقمشة المطبّعة، هذه الأقمشة التي تعتبر بعيدة كلّ البعد عن ستايل الدار.


       تابعي عروض الأزياء لصيف 2015 من اسبوع الموضة النيويوركي!

 

 

بالنسبة إلينا، لم تحمل مجموعة لاكوست الكثير من التصاميم المتجددة، الأمر الذي خيّب آمالنا إذ حان لوقت لنرى بعض التصاميم الحيويّة ضمن مجموعات لاكوست مع التأكيد طبعاً على أهميّة الحفاظ على هويّة الدار وستايلها ولكن قليل من التغيير لا يضرّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية