من نيويورك: إليكِ مجموعة Monique L'huiller لصيف 2015!

من اليوم الثاني من أسبوع الموضة في نيويورك، ننقل لكِ مجموعة Monique L’huiller، هذه المصمّمة التي لا تكفّ عن تقديم التصاميم الراقية في مجموعاتها الخاصّة بالأزياء الجاهزة، الأمر الذي لا نراه كثيراً في مجموعات أخرى تعرض ضمن أسبوع الموضة النيويوركي، هذا الأسبوع الذي يتّسم بطابع حيويّ وعمليّ.

ias

 

ولكن، مونيك لوييه تحاول دائماً تقديم فساتين أنيقة في مجموعاتها وهذا ما فعلته أيضاً في مجموعة شتاء 2015 حيث ضمّت العديد من الفساتين الأنيقة وتحديداً بقصّة مستقيمة ومن الترتر أو الشكّ.

 

         بالصور، إليك أزياء مونيك لوييه لشتاء 2015!

 

 

ولكن وعلى الرغم من تقديمها الفساتين الأنيقة إلا أنّ تركيزها انصبّ على الفساتين والأزياء الحيويّة في هذه المجموعة وقد قرّرت أن تقدّم التصاميم بأنواع أقمشة مختلفة حيث عمدت إلى استخدام الساتان كقماش ميّز منطقة صدر الفساتين بالإضافة إلى القماش الشفاف أي موضة الـ Sheer حيث رأينا العديد من التنانير الطويلة والمنفوخة منسّقة مع توبات قصيرة بموضة الـ Crop Tops مصنوعة بهذا القماش.

 

أما أكثر ما لفتنا في هذه المجموعة، فهو اعتماد مونيك على الإطلالات المنسّقة من قطعتين وليس قطعة واحة حيث أتت معظم التصاميم مؤلفة من تنانير وتوبات أو من سراويل وتوبات، فرأينا، إلى جانب موضة التنانير الطويلة، السراويل القصيرة والواسعة بموضة الـ Culotte كما التنانير القصيرة المنفوخة والشورتات الجلدية الواسعة.

 

          تابعي هنا عروض الأزياء لصيف 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

 

ومن الصيحات التي لفتت انتباهنا في هذه المجموعة، التوبات الطويلة التي تأتي قصيرة مع قماش طويل على شكل فستان يغطي الشورت القصير أو التنورة القصيرة، هذه الموضة التي حضرت في صيف 2014 ولكن بحضور خجول، من دون أن ننسى القمصان بقبّة العنق الكلاسيكيّة التي أتت جميعها بأقمشة شفافة أكانت من الدانتيل الشفاف أو بموضة الـ Sheer.


          بالصور، إليك مجموعة ريبيكا مينكوف لصيف 2015!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية