من نيويورك: إليكِ مجموعة ألكسندر وانغ لصيف 2015!

إنّه ألكسندر وانغ الذي يقدذم لنا دائماً أجمل التصاميم الحيويّة والرياضيّة، تصاميم تعكس أسلوبه بامتياز ألا وهو الستايل الـ Edgy والعمليّ ولصيف 2015، اختار المصمّم ألا يبتعد عن ستاله، فأتت مجموعته مليئة بالأزياء الرياضية المستوحاة من ملابس كرة المضرب مثلاً لا سيما الفساتين والشورتات المنسّقة مع القمصان بقبّة العنق الرياضية، هذه القمصان التي تشبه قمصان لعبة الغولف.

ias

 

        بالصور، إليك مجموعة لاكوست لصيف 2015!

 

 

كالعادة، يحاول المصمّم أن يتجنّب اختيار الألوان القويّة أو ألوان النيون في مجموعته حيث أنّ هذه الألوان لا تناسب ستايله أبداً، لذلك، يختار دائماً الألوان الأساسيّة كالأسود والأبيض والرمادي، ألوان تعكس الستايل القوي أو الـ Edgy.

 

أما من حيث القصّات، فقد لاحظنا في مجموعة Alexander Wang إلى جانب الفساتين الرياضية، موضة السراويل بقصّة الخصر العالي المنسّقة مع التوبات القصيرة Crop Tops كما موضة السترات الرسمية بأسلوب الـ Tuxedo التي تأتي على شكل فستان والمنسقة مع حزام عريض مقلّم أي بموضة الـ Stripes، هذا الحزام الذي زيّن معظم التصاميم في مجموعة وانغ.

 

إلى جانب ذلك، لاحظنا أيضاً موضة القمصان الطويلة باللون الأبيض المنسّقة مع السراويل باللون الأسود بالإضافة إلى الفساتين القصيرة الـ Edgy التي تسبه الفساتين الرياضية من ماركة أديداس أو تايكي، هذه الفساتين التي أتت بألوان قويّة وبموضة الـ Color Blocks على عكس ألوان التصاميم الأخرى.


         تايعي هنا عروض الأزياء لصيف 2015 من اسبوع الموضة النيويوركي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية