من نيويورك: إليكِ مجموعة دايان فون فورستنبرغ لصيف 2015!

إنّها المصمّمة الأميركيّة، دايان فون فورستنبرغ التي اشتهرت بتقديمها الفستان بقصّة الـ Wrap أي الفستان الملتفّ على الخصر، هذه المصمّمة تترك دائماً بصمة مميّزة في أسابيع الموضة النيويوركيّة لا سيّما في تلك الخاصّة بمواسم الصيف إذ تأتي فساتينها دائماً حيويّة تعكس أجواء الصيف أكان من حيث قصّتها أو أقمشتها المطبّعة أو ألوانها.

ias

 

       بالصور، إليك تصاميم فيكتوريا بيكهام لصيف 2015!

 

لصيف 2015، اختارت Diane Von Furstenberg أن تقدّم الفساتين بقصّة الـ Wrap ولكنّها عمدت إلى إدخال تصاميم أخرى حيويّة ومنها التنانير المنسّقة مع التوبات القصيرة بموضة الـ Crop Tops أو حتى على شكل حمّالة الصدر Bandeau Tops، هذه التصاميم أتت مطبّعة بالأزهار أحياناً ومقطّعة بالمربّعات أي بموضة الـ Plaid أحياناً أخرى.

 

إلى جانب ذلك، رأينا الفساتين المقطّعة بنقشة الـ Checked Pattern المنسّقة مع المعاطف بألوان النيون أو الباستيل، كما لاحظنا موضة الجينزات بقصّة الخصر العالي والواسعة أي Flared، وقد أعادتنا هذه القصة إلى موضة الستيننيات، وقد إختارت دايان لهذه الجينزات القمصان المطبّعة بقبّة العنق الكلاسيكيّة.

 

     تابعي أسابيع الموضة لصيف 2015 من أسبوع الموضة النيويوركي!

 

وإلى جانب هذه الصيحات، لاحظنا أيضاً الفساتين الماكسي من الدانتيل والتنانير الطويلة المنسّقة مع التوبات القصيرة كما الشورتات المقطّعة المنسّقة مع قمصان بالنقشة ذاتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية