من نيويورك: إليكِ مجموعة فيكتوريا بيكهام لصيف 2015!

عندما نتكلّم عن أسبوع الموضة في نيويورك، لا يمكن أن يغيب اسم فيكتوريا بيكهام أبداً، فهي من المشاركين الأبرز في هذا الأسبوع كما أنّ ماركتها تعدّ من بين الماركات الأشهر والتي تميّز هذا الأسبوع.

ias

 

كالعادة، لا يمكن للبساطة أن تغيب عن أزياء Victoria Beckham ومجموعتها لصيف 2015 تؤكّد ذلك إذ ضمّت العديد من التصاميم الكلاسيكية والراقية حيث انّ القسم الأول من المجموعة تميّز بمعاطف الـ Trench Coat التي أتت على شكل فساتين كما بالفساتين بالقصّة المقّلمة أي بموضة الـ Stripes والأزياء بموضة النيود أي لون البيج.

 

أما القسم الثاني من المجموعة، فضمّ العديد من الفساتين بالقصّة المستقيمة وبالطول المتوسذط، هذه الفساتين التي أتت مزيّنة بخطّ عريض في أسفلها بلون آخر عن لون الفستان، فساتين أتت بمعظمها بقبّة عنق مربّعة وبرباط عريض.

 

      من أسبوع الموضة في نيويورك، إليك أزياء Herve Leger لصيف 2015!

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فكالعادة لا يمكن لفيكتوريا بيكهام أن تقدّم الأزياء بألوان النيون إذ لا تعكس هذه الألوان ستايل ملابسها أبداً، لذلك، أتت مرّة أخرى، مجموعتها مليئة بالألوان الأساسيّة والدافئة كالأسود والأبيض إلى جانب الأحمر النبيذي أي البوردو والأزرق الكحلي، ألوان تعكس الكلاسيكيّة، ستايل بيكهام الدائم.

 

     بالصور، تابعي عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية