من نيويورك: مجموعة Jenny Packham لشتاء 2014!

لعلّها حتى الآن المجموعة الأكثر أناقة ضمنأسبوع الموضة في نيويورك، إنّها مجموعة Jenny Packham التي نتكلّم عنها، هذه الدار التي تعشقها دوقة كامبردج،كيت ميدلتونحيث تختار لمعظم مناسباتها وإطلالاتها الرسميّة فساتين تحمل توقيع Jenny Packham.

ias

 

فإذا أردتِ الحصول على إطلالة تشبه إطلالة الأميرات، اختاري فساتينك لشتاء 2014 من مجموعة Jenny Packham، هذه المجموعة التي فاضت بالأناقة والرقيّ خاصة مع الفساتين الطويلة الناعمة والمنسدلة وفساتين السهرة الراقية وفساتين الكوكتيل القصيرة والملفتة.

 

فإن كان من حيث القصات أو من حيث الألوان المستخدمة في هذه المجموعة، لا يمكن أن نصف تصاميم Jenny Packham إلا بالرائعة وقد تكون الأكثر جمالاً في أسبوع الموضة في نيويورك حيث لا نتوقّع رؤية مجموعة أخرى تضاهيها أناقة.

 

فالألوان التي استخدمت في هذه المجموعة أتت أيضاً أنيقة وتنوّعت ما بين ألوان الباستيل كالبيج أو النيود والبيج الذهبي والأبيض كما البرونزي والفضي إلى جانب الأسود طبعاً، أما القصات فجاءت منوّعة ما بين الفساتين بالقصة المستقيمة وتلك الضيّقة على الخصر والمنسدلة في الأسفل، أما الأقمشة فقد تمّ أيضاً اختيارها بعناية ودقّة لتعكس الأناقة المطلوبة فكان الحرير سيّد الموقف وبرز أيضاً الساتان والتول الناعم.

 

فما رأيكِ بفساتين Jenny Packham لشتاء 2014؟ برأينا إنّها مجموعة رائعة ضمّت فساتين سهرة مميّزة وإذا كنتِ تودين اكتشاف المزيد من الفساتين المميّزة من أسبوع الموضة في نيويورك، إليكِ مجموعة كارولينا هيريرا ومجموعة أوسكار دي لا رانتا ومجموعة فيرا وانغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية