من نيويورك، إليك ِمجموعة أزياء لاكوست لشتاء 2016!

إنّها دارLacoste التي تتمسّك بتقديم الأزياء الرياضية في كلّ موسم وتبتعد عن تقديم الفساتين الراقية إذ تأتي مجموعاتها حيويّة في كلّ موسم وهذا ما أكّدته لنا مجموعة شتاء 2015-2016.

ias

بالصور، اليك مجموعة ريبيكا مينكوف لشتاء 2016!

فعلى رغم أنّ أسبوع الموضة النيويوركيّ يتميّز عادة بالحيويّة ويبتعد عن تقديم الفساتين الراقية التي نراها عادة في أسبوع الموضة في ميلانو وباريس، غير أنّ مجموعة لاكوست أتت رياضيّة أكثر من اللازم.

إنّ معظم المجموعة أتت وكأنها خاصّة بملابس الرياضية إذ لم نلحظ تنوعاً في القصات أو الأقمشة المستخدمة إنما اقتصرت التصاميم على الأقمشة الرياضيّة والكنزات الرياضية المطبّعة باسم صاحب الدار Rene.

بالصور، اليك ازياء لاكوست لصيف 2015!

وإلى جانب الملابس الرياضية، قدّمت لنا الدار التنورة المثنيّة بموضة الـ Pleats، هذه التنورة التي تشبه تنانير لعبة كرة المضرب Tennis كما لفتتنا موضة الـ Jumpsuit الرياضيّ بالإضافة إلى الفساتين التي افتتحت بها الدار المجموعة، هذه الفساتين التي أتت لوحدها أنيقة تناسب الإطلالة الأنيقة بعض الشيء والتي تميّزت بقصّتها المستقيمة وذات الطول المتوسّط والتي أتت مطبّعة بالأشكال الهندسيّة.

بالإضافة إلى ذلك، لفتنا استمرار موضة المعطف الماكسي الطويل الذي يأتي بطول متوسّط الذي نسّقته الدار مع الملابس الرياضية مؤكّدة أنّ موضة الإطلالة الرياضيّة ما زالت مستمرّة لموسم الشتاء وأنّ مزج القطع الأنيقة مع الرياضية، تقنيّة ما زالت معتمدة في عالم الموضة.

تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية