من نيويورك، إليكِ تصاميم أوسكار دي لا رانتا لصيف 2015!

" لا يمكن لأحد أن يجعل المرأة تشعر بجمالها أكثر من أوسكار دي لا رانتا"، هكذا كتبت عارضة الأزياء، كارلي كلوس على صورتها التي جمعتها بالمصمّم والتي نشرتها على صفحتها على انستغرام ولا يمكن لأحد أن يجادلها في هذا الموضوع خاصّة بعد متابعته لعرض أزياء Oscar De La Renta لصيف 2015 الذي قدّمه ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.

ias

 

فعرص أوسكار اتّسم بالأنوثة والنعومة وكذلك بالحيويّة والأناقة، فالتصاميم التي ضمّتها المجموعة عكست ستايل المرأة التي تبحث عن الإطلالة الأنيقة ولكن التي تريد إطلالتها أن تكون حيويّة وشبابيّة في الوقت ذاته.

 

    بالصور، إليك تصاميم أوسكار دي لا رانتا من مجموعة Cruise 2015!

 

بالنسبة إلى الصيحات، لاحظنا في هذه المجموعة العديد من الصيحات المستمرّة من هذا الموسم أي صيف 2014، فقد لاحظنا سيطرة الأقمشة المقطّعة بموضة الـ Plaid، هذه الموضة التي يبدو أنها عائدة بقوة إلى عالم الموضة الصيف القادم، كما لاحظنا موضة الـ Laser Cut إذ أتت معظم التصاميم مشغولة بهذه التقنية لا سيّما التنانير والتوبات.

 

كذلك، رأينا أحذية الـ Brogue الرجاليّة التي اختارها المصمّم لعارضاته بدل من الأحذية بالكعب العالي وذلك إلى جانب قصّة الفساتين غير المستقيمة إذ أتت معظمها منفوخة وقصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، من دون أن ننسى موضة القمصان القصيرة Crop Tops التي أيضاً ظهرت في مجموعة دي لا رانتا وكذلك التنانير المنفوخة ومتوسّطة الطول.

 

        تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية