من نيويورك، إليكِ مجموعة Boss لصيف 2015!

عندما نتكلّم عن ماركة Hugo Boss الألمانيّة، يأتي على ذهننا فوراً أننا نتكلّم عن الملابس الرجاليّة خاصّة أنّ هذه الماركة تعتبر من الأشهر في عالم أزياء الرجال إذ تقدّم أجمل البذلات الرسميّة دائماً ولكن مع تسلّم المصمّم Jason Wu مهمّة التصميم، بدأت هذه الدار بتقديم الأزياء النسائية المميّزة مع الحفاظ دائماً على أسلوب المرأة الرجل، هذا الستايل الذي لا يمكن أن يغيب عن أزياء Boss.

ias

 

لصيف 2015، قدّم Jason Wu مجموعة مميّزة من التصاميم بأسلوب الـ Minimalism، مجموعة مليئة بالأزياء التي تعكس ستايل المرأة الرجل حيث أنّ القميص الكلاسيكي بقبّة العنق الرجاليّة الرسمية كان القطعة المسيطرة على المجموعة، هذه القطعة التي اختار Wu أن ينسّقها بطريقة أنثويّة حيث رأيناها مع التنانير بالقصّة السمتقيمة مثلاً أو بطبقات أي القصيرة وبقماش التول الطويل.

 

        بالصور، إكتشفي أزياء Jason Wu لشتاء 2015!

 

وإذا أتت الفساتين في هذه المجموعة، بدت أيضاً بأسلوب الـ Minimalism إذ تميّزت بقصّات هندسيّة وجيوميتريّة حيث أتت الخطوط واضحة في قصّى الفساتين تماماً مثل قبّة العنق التي ميّزت بعض الفساتين أحياناً.

 

ولأنّ ماركة Boss تشتهر بتقديم البذلة الرسمية للرجل، لم يتخلَ عنها Wu في مجموعته النسائيّة ولكنّه اختار أن يقدّمها من دون قميص تحتها أو أن ينسّق تنورة مع بلايزر، أما بالنسبة إلى الأحذية، فسيطرت أحذية الغلادييتر العالية كما تلك بالكعب العالي وبقصّة الـ T Strap العريضة.

 

        تابعي عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية