من نيويورك، إليكِ مجموعة Donna Karan لشتاء 2016!

لعلّ مسيرة دونا كارن المهنيّة كلّها قائمة على حبّها لمدينة نيويورك، فهذه المصمّمة تحاول دائماً وفي كلّ مجموعة لها أن تستلهم من نيويورك التي تشكّل مصدر وحيها الدائم لابتكار أجمل التصاميم والأزياء.

ias

بالصور، اليك مجموعة ازياء دونا كارن لشتاء 2015!

بعد تقديمها مجموعة DKNY، هذا الخطّ الذي يعتبر أقلّ أناقة وأكثر حيويّة من خطّ دونا كارن، ها هي كارن تقدّم لنا أجمل الأزياء لشتاء 2016، والتي تمّ تقديمها ضمن إطار مميّز يعكس أجواء مدينة نيويورك ولكن في فترة الليل إذ عكس الديكور أبنية نيويورك وسحاباتها الشاهقة المليئة بالأضواء.

أما بالنسبة إلى الصيحات التي سيطرت على هذه المجموعة، فقد لاحظنا استمرار حزام الـ Obi، الذي لا يمكن تسميته بالـ Obi كثيراً غير أنّه ذكّرنا بالحزام الذي سيطر على عالم الموضة منذ سنوات عدّة، والذي كنا نربطه بطريقة مميّزة.

بالصور، اليك ازياء دونا كارن لصيف 2015!

ومن الصيحات الأخرى التي ضمّتها هذه المجموعة أو سلّطت الضوء عليها، المعاطف بالقصّة الواسعة لا سيّما على الأكتاف كما موضة الـ Tailoring وما تمثّله هذه الموضة من أزياء تعكس موضة المرأة الرجل إذ لاحظنا الكثير من السراويل الرسمية والقمصان الكلاسيكيّة.

إلى جانب ذلك، تبقى التنورة قطعة مسيطرة على عالم الموضة ودونا كارن إختارت لشتاء 2016، التنورة ذات الطول المتوسط المنسّقة مع السترة المزينة بحزام على الخصر.

أما بالنسبة إلى الألوان، ولأنّ دونا كارن إختارت فترة الليل كمصدر وحي لمجموعتها، فكان من الطبيعيّ إذاً أن يسيطر الأسود على المجموعة مع غياب كامل للألوان الأخرى القويّة أو حتى الباستيليّة من دون أن ننسى الذهبي الذي أضفى حضوره لمسة مميّزة على المجموعة وعكس ضوضاء مدينة نيويورك خلال فترة الليل.

تابعي هنا عروض أزياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية