من نيويورك، إليكِ مجموعة Herve Leger لشتاء 2016!

بعدما قدّم لنا المصمّم ماكس وزوجته المصمّمة Lubov مجموعة BCBG Max Azria لشتاء 2016، ها هما يقدّما لنا مجموعة Herve Leger لشتاء 2016، هذه الدار التي تشتهر بتقديمها أجمل الفساتين الليكرا بموضة الـ Bandage، فما جديدها لموسم الشتاء المقبل؟

ias

تشير Lubov الى أنّ مصدر وحيها لهذه المجموعة كانت الكنيسة الضخمة في برشلونة الاسبانية المعروفة بـ La Sagrada Família ، وقد استوحت تصاميمها لشتاء 2016 من ألوان الكنيسة، فرأينا فساتين Herve Leger في هذه المجموعة مطبّعة وملوّنة، الأمر الذي لا نراه عادة في مجموعات Herve Leger.

بالصور، اكتشفي مجموعة Herve Leger لصيف 2015!

فعلى رغم أنّ فساتين Herve Leger تشتهر عادة بقماش الليكرا أي بموضة الـ Bandage، ها هي هذه الفساتين تأتي في هذه المجموعة بقماش الشفاف وبموضة الـ Cut Out أكثر من كونها مصمّمة بقماش الليكرا، أما الأكسسوار الذي ميّز هذه المجموعة، فكان الحزام العريض الذي رأيناه يزيّن معظم فساتين الدار.

أما بالنسبة إلى القصّات، فقد سيطرت الفساتين بالقصّة المستقيمة والضيقة على الجسم أكثر من الفساتين الواسعة أي Flare.

بالصور، اليك مجموعة Herve Leger لشتاء 2015!

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة الفساتين المطرّزة بالشكّ إلى جانب الجوارب المطبّعة والمزينة وكأنّها مصنوعة من السحابات، هذه الجوارب التي تم تنسيقها مع الفساتين بقصّة الـ A Line وقد أتت باللون الأسود وبالأكمام الطويلة.

تابعي تغطيتنا لعروض أزياء نيويورك لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية