من نيويورك، إليكِ مجموعة Prabal Gurung لشتاء 2016!

إنّه المصمّم النيباليّ الأصل، Prabal Gurung الذي يقدّم لنا في كلّ مجموعة تصاميم تناسب موسم الشتاء الدافئ، والتي تأتي دائماً مستوحاة من جبال الهامالايا وAdirondacks ،وقد اختار أن ينوّع لشتاء 2016 في تصاميمه وأقمشته، متوجّهاً أكثر إلى شابات نيويورك اللواتي يبحثن عن تصاميم دائفئة ولكن في الوقت ذاته حيويّة، فكان أن استخدم الأقمشة المطبّعة في هذه المجموعة.

ias

بالصور، اليك مجموعة ديريك لام لشتاء 2016!

إذاً ومن خلال متابعتنا لأسبوع الموضة في نيويورك، نسلّط الضوء على مجموعة Prabal Gurung التي سيطرت عليها الكنزات لا سيّما تلك التي أتت بقبّة عنق عالية جداً ومحدّدة، وقد تمّ تنسيقها مع التنانير التي أتت بشقّ مفتوح على الأرداف وتميّزت بقصّتها الـ Wrap، التي يبدو أنّها ستكون الرائجة والمسيطرة على عالم الموضة لموسم شتاء 2016.

بالصور، اليك مجموعة DKNY لشتاء 2016!

إلى جانب ذلك، لفتتنا عودة موضة فساتين النوم الحريريّة، التي تذكرنا بحقبة التسعينيات حيث كانت تتألّق بها النجمات وكأنها فساتين راقية. فقد قدّم برابال لوكات عدّة مؤلّفة من هذه الفساتين الحريريّة الناعمة إذ تمّ تنسيقها مع سترات من الفرو لإضفاء اللمسة الأنيقة المطلوبة.

بالإضافة إلى ذلك، تميّزت مجموعة Prabal Gurung لشتاء 2016 بألوانها المميّزة إذ أتى البرتقالي والأحمر والبوردو أي الأحمر النبيذي لتضيف لمسة حيويّة على المجموعة التي سيطرت عليها الألوان الأساسيّة كالأبيض والأسود والرمادي.

تابعي هنا تغطيتنا لعروض ازياء شتاء 2016 من نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية