من نيويورك، إليكِ مجموعة Tommy Hilfiger لشتاء 2016!

سنة 1985، أبصرت علامة Tommy Hilfiger النور وعلى مدار 3 عقود تقريباً، حاول المصمّم الأميركيّ تومي هيلفيغر تقديم أجمل الأزياء الحيويّة التي تعكس ستايل الفتاة الأميركيّة فكانت تصاميمه تأتي دائماً رياضيّة وعمليّة وتتسّم دائماً بالستايل الحيويّ وهذا ما تؤكّده لنا مجموعة شتاء 2016، التي استوحاها المصمّم من لعبة كرة القدم الأميركيّة.

ias

على رغم أنّ دار تومي هيلفيغر موجودة في عالم الموضة منذ سنوات عدّة وعلى رغم أنّ الممصّم نفسه يعتبر من بين المصمّمين الأميركيّين الأهمّ، إلا أنّه لم يرَ حاجة للترويج كثيراً لداره، فبالنسبة إلى هيلفيغر فهو من بين المصمّمين الأبرز على ساحة الموضة الأميركيّة ومن بين الذين ساهموا في تطوير عالم الموضة في الولايات المتحدة الأميركيّة إلى جانب كالفن كلاين ورالف لورين وغيرهم.

بالصور، اليك ازياء تومي هيلفيغر لصيف 2015!

لشتاء 2016، إختار المصمّم الأميركيّ أن يحوّل منصّة عرض الأزياء إلى ملعب كرة قدم أميركيّة نظراً لرؤية أراد ترجمتها في هذه المجموعة، وترتكز على حبّه للولايات المتحدة الأميركيّة وسعيها الدائم إلى تقديم أجمل التصاميم المستوحاة من طريقة العيش فيها وهل أفضل من كرة القدم الأميركيّة للتعبير عن ذلك؟

إذاً وبما أنّ هذه اللعبة شكّلت مصدر وحي المصمّم، أتت مجموعته لشتاء 2016 مليئة بالتصاميم المستوحاة من هذه اللعبة إذ رأينا موضة قمصان الجيرسي المطبّعة بالأرقام، هذه القمصان أو الكنزات التي تمّ تنسيقها مع التنانير القصيرة أتت مثنيّة أحياناً وبقصّة الـ A Line أو مقلّمة في أسفلها أيضاً.

بالصور، اليك ازياء تومي هيلفيغر لشتاء 2015!

إلى جانب هذه الصيحات أيضاً، لفتنا استمرار موضة الكاب أو المشلح الذي افتتح به هيلفيغر مجموعته لشتاء 2016 كما لفتتنا موضة الفساتين القصيرة وموضة سراويل الـ Culotte التي سيطرت على المجموعة والتي تمّ تنسيقها مع السترات القصيرة بالاقمشة المطبّعة أو مع القمصان المطبّعة بقبّة العنق الكلاسيكيّة.

تابعي هنا عروض أزياء شتاء 2016 من نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية