من نيويورك، إليكِ مجموعة ألكسندر وانغ لشتاء 2016!

إنّهألكسندر وانغ، ملك ستايل الـ Edgy الذي ننتظر عرض أزيائه كلّ موسم لاكتشاف أجمل التصاميم التي تعكس الستايل القوي المعروف بالـ Edgy.

ias

فأزياء وانغ تشتهر بأنها تعكس أسلوب المرأة الرجل إذ تأتي دائماً بقصّات حيويّة ورجاليّة وتغيب الفساتين الأنثويّة عن مجموعات وانغ ومجموعة شتاء 2016 تؤكّد ذلك.

تابعي هنا عروض أزياء شتاء 2016 من نيويورك!

فخلال أسبوع الموضة النيويوركي، إختار وانغ أن يقدّم لنا مجموعة مليئة بالأزياء ذات اللون الأسود، الذي سيطر على المجموعة وكان اللون الوحيد في المجموعة، وقد أشار وانغ الى أنّه اختار أن يقدّم مجموعة من الأزياء باللون الأسود لما يمثّله هذا اللون من طلب واسع من قبل الزبائن الذين يطلبون الأزياء باللون الأسود.

وعلى رغم أنّ تقديم مجموعة بالكامل باللون الأسود ليس بالأمر الجديد في عالم الموضة إذ سبق لمارك جايكوبز ودار Comme Des Garcons أن فعلا ذلك إلا أنّ هذا الأمر شكّل حديث متتبعي الموضة بعيد العرض.

بالصور، اليك مجموعة الكسندر وانغ Pre Fall 2015!

إذاً وكما ذكرنا، أتت مجموعة وانغ مليئة بالتصاميم الـ Edgy التي تنوّعت ما بين السراويل الفساتين الحيويّة المزيّنة بالسحّابات كما لفتتنا موضة التوبات والسترات المزينة بالسحابات والمسامير ايضاً، هذه الأكسسوارات التي تعكس موضة الـ Edgy وقد جاء اختيار الأحذية الرجالية بأسلوب حذاء المحارب وحذاء الدراجة النارية ليضفي المزيد من القوّة والرصانة على هذه المجموعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية