من نيويورك، إليكِ مجموعة فيرا وانغ لصيف 2015!

من العروف عن المصمّمة Vera Wang حبّها للون الأسود حيث تقدّم دائماً في مجموعاتها تصاميم بهذا اللون حتى أنّ فساتين زفافها تأتي مزيّنة بأحزمة من هذا اللون أيضاً ولكن أن تأتي مجموعة كاملة بهذا اللون، أمر مخيّب للآمال فعلاً وهذا ما شعرنا به أمس خلال متابعتنا لعرض أزيائها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.

ias

 

فالأسود سيطر على غالبيّة تصاميم فيرا وانغ لصيف 2015 ما عدا بضعة لوكات أتت مطبّعة وميتاليكيّة، الأمر الذي أدى إلى شعورنا بالروتين أثناء متابعة العرض إذ بدت معظم اللوكات تشبه بعضها البعض، لا سيّما أنّ القصات لم تتغيّر كثيراً، فلم نلحظ الفساتين مثلاً بل اقتصرت القصات على الجينزات والسراويل المنسّقة مع التوبات وإن تواجدت الفساتين، بدا وجودها خجولاً للغاية.

 

أما أكثر ما لفتنا في هذه المجموعة، فهو تركيز وانغ على الحزام العريض مع البكلة العريضة كأكسسوار لمجموعتها، هذا الأكسسوار الذي يبدو أنّه سيكون الأبرز في موسم الصيف القتدم إذ رأيناه على عدّة تصاميم من مختلف عروض الأزياء التي شاركت حتى الآن.

 

    بالصور، إليك مجموعة فيرا وانغ Resort 2015!

 

ومن القصات التي رأيناها أيضاً في مجموعة فيرا وانغ، التوبات بقصّة البيبلوم على الخصر كما التوبات بالرباط الرفيع والبذلة الرسمية المنسّقة من السترة المزينة بالحزام والسروال الرسمي.

 

إذاً، بات من الممكن القول أنّ فيرا وانغ هي عاشقة ستايل الـ Tom Boy الأبرز على ساحة الموضة وأنّ التناقض التي تعكسه ما بين حبّها للأسود في مجموعاتها وكونها مصمّمة فساتين الزفاف البيضاء الأشهر في العالم، تناقض يثير الجلد بامتياز، فما رأيكِ؟

 

     تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية