من نيويورك، إليكِ مجموعة كارولينا هيريرا لشتاء 2016!

ننتظر بفارغ الصبر عرض أزياء كارولينا هيريراكلّ موسم من أسبوع الموضة النيويوركيّ، هذه المصمّمة التي تقدّم لنا دائماً أجمل الأزياء والفساتين التي تتميّز بأناقتها ورقيّها، الأمر الذي لا نراه عادة في تصاميم دور الأزياء الأخرى التي تشارك عادة في أسبوع الموضة النيويوركيّ.

ias

 

من هذه المجموعة الخاصّة بشتاء 2016، لاحظنا العديد من الفساتين الراقية التي نتوقّع رؤيتها على السجادة الحمراء ولكن في المناسبات شبه الرسمية وإلى جانب هذه الفساتين الراقية التي استمتعنا باكتشافها في آخر المجموعة، لفتتنا تصاميم هيريرا التي افتتحت المجموعة والتي تمثّلت بالأزياء الجاهزة ولكن الأنيقة.

 

 

         بالصور، اكتشفي مجموعة ازياء كارولينا هيريرا لصيف 2015!

 

 

أما عن مصدر وحي هذه المجموعة، فقد لفتت المصمّمة كارولينا هيريرا قبيل العرض إنّها لا تتطلّع إلى الماضي والحقبات السابقة لتصميم أزيائها، فالماضي لا يشكّل مصدر وحي لها إنّما هي تسعى دائماً إلى التصميم للمستقبل.

 

من الصيحات التي رأيناها في هذه المجموعة، النقشة التي تشبه النقشة العسكرية ولكن بلمسة جديدة وعصريّة كما لاحظنا عودة قصّة الأكتاف العريضة والمنفوخة التي سيطرت على السترات والمعاطف والفساتين وإلى جانب هذه الصيحات، لاحظنا استمرار موضة التنانير القصيرة لا سيّما تلك التي تأتي بالقصّة الواسعة وتحديداً الـ A Line .

 

        بالصور، اليك اجمل صيحات الموضة من كارولينا هيريرا!

 

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا كثيراً موضة شالات الفرو التي رافقت معظم تصاميم كارولينا هيريرا لشتاء 2016 كما تميّزت هذه المجموعة بموضة السراويل الرسمية التي تأتي بطول يصل حدّ الكاحل، هذه السراويل التي تمّ تنسيقها مع السترات القصيرة المزينة بالشكّ والأحجار.

 

 

            تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة النيويوركي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية