من نيويورك، إليكِ مجموعة كارولينا هيريرا لصيف 2015!

إنّها كارولينا هيريرا، المصمّمة التي تدرك معنى الأناقة بامتياز حتى أنه يمكن تلقيبها بملكة الأناقة الأميركيّة وما يؤكّد على كلامنا، مجموعتها لصيف 2015 التي قدّمتها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.

ias

 

      تابعي عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2015!

 

على الرغم من أنّ أسبوع الموضة في نيويورك يتّسم عادة بالتصاميم الحيويّة والعمليّة إلا أنّ كارولينا هيريرا لا يمكنها أن تقدّم مجموعة، تغيب عنها التصاميم الأنيقة وتحديداً الفساتين الراقية، فمجموعتها لصيف 2015، ضمّت أجمل الفساتين التي نتوقّع رؤيتها على السجادة الحمراء في المناسبات الهوليووديّة الرسمية والشبه رسمية.

 

أما أكثر ما لفتنا في مجموعة Carolina Herrera لصيف 2015، كان رسمة الزهرة أو الوردة الكبيرة التي ميّزت معظم التصاميم إلى جانب الألوان الحيويّة والفرحة التي استخدمتها المصمّمة من الزهري والفوشيا والبرتقالي أو الـ Coral بالإضافة إلى الألوان الأساسيّة كالأبيض والأسود والبيج.

 

بالنسبة إلى الصيحات، لاحظنا موضة الفساتين الطويلة بالقصّة المستقيمة كما تلك بالقصّة المنفوخة التي تأتي مصنوعة من التول والمميّزة بقصّة الجيوب الأماميّة كما السراويل الرسمية المنسّقة مع التوبات والسترات القصيرة التي رأيناها أيضاً منسّقة مع التنانير القصيرة بالقصّة المستقيمة.

 

          بالصور، إليكِ مجموعة Versus لصيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية