من نيويورك، إليكِ مجموعة كالفن كلاين لصيف 2015!

كالعادة، تأتي مجموعة Calvin Klein دائماً بسيطة وبعيدة كلّ البعد عن التكلّف حيث أنّ تصاميم كلاين تشتهر بكلاسيكيّة ألوانها إذ من النادر أن نرى أزياء كالفن كلاين بأكثر من لون واحد أي بموضة الـ Color Blocks أو الأقمشة المطبّعة.

ias

 

لصيف 2015، اختار المصمّم Francisco Costa، المسؤؤل عن القسم الإبداعي والتنفيذي للدار أن يحافظ على بساطة التصاميم ولكنّه وفي الوقت ذاته، ارتأى أن يقدّم قصّات مميّزة أكثر من المجموعات السابقة حيث رأينا الفساتين بالقصّة المستقيمة، المتوسّطة الطول وكذلك المعاطف المتوسّطة الطول كما التنانير المتوسّطة الطول المنسّقة مع التوبات الأساسيّة، هذه التنانير التي أتت مقطّعة بمربعات كبيرة بلونين وكأنّ المصمّم أراد أن يعلن إدخال موضة الـ Color Blocks إلى مجموعة كلاين ولكن بطريقة خجولة وغير واضحة.

 

       بالصور، إليك أزياء كالفن كلاين لشتاء 2015!

 

 

ومن الصيحات التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، موضة الميتاليك وتحديداً الـ Shimmering حيث رأينا التوبات اللماعة كما السراويل الواسعة والناعمة التي تأتي بقصّة التنورة بلون البيج بالإضافة إلى موضة طبقات الأقمشة أو الـ Layering.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فكالعادة أيضاً، لا يمكن لمجموعة كلاين أن تتضمّن الكثير من الألوان القويّة أو إذا صحّ التعبير لا يمكن لهذه الألوان أن تتوجد أصلاً، إذ تشتهر الماركة بتقديمها الألوان الأساسيّة كالأبيض، البيج، الأسود، الرمادي والكحلي.


      تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية