من هو الرجل الأكثر قسوة بحسب الأبراج

من هو الرجل الاكثر قسوة بحسب الابراج

من هو الرجل الأكثر قسوة بحسب الأبراج

ليس هناك أصعب من الوقوع في حب رجلٍ قاسي القلب؛ فهو يتقن فنّ التجاهل والإنتقام. ولكن، ما قد لا تعرفينه هو أنّ للفلك دوره في جعل بعض الرجال أكثر قساوة من غيرهم.

ias

بعد أن كشفنا سابقاً عن الأبراج التي يصل إحساسها إلى درجة تدمير حياتها، ما رأيك اليوم في معرفة ما إذا كان عليك الحذر من قساوة الرجل الذي تحبينه؟!

برج العقرب

رغم أنّه يُعتبر من الرجال الذين يصعب عليهم التخلي ببساطة عن علاقته مع الآخرين إلّا أنّه إذا ما تعرّض للخيانة أو الكذب أو الخبث سيتحوّل إلى ألدّ عدو! نعم، يصعب عليه إظهار مشاعره. وهذا بالتالي ما قد يجعل أي شخصٍ يخطئ بحقه، يدفع الثمن غالياً جداً. إذا كانت تجمعك علاقة برجل العقرب، فاعلمي أنّ الصدق والوضوح هما المفتاحين إلى قلبه. إطلعي أيضاً على مؤشرات وقوع رجل العقرب في الحب!

برج الأسد

يملك رجل برج الأسد عاطفة قوية جداً ويسعى إلى بذل كل مجهود لإسعاد الآخرين وشريكته. ولكن، إذا تعرّض لخيبة، فهو لا ينسى الألم الذي عانى منه ويحاول بذل ما في وسعه ليجعل من آلمه يعاني الألم نفسه بل أكثر. يتقن رجل الأسد فنّ التجاهل حتى أنّه قد يجعلك تشعرين وكأنه لم يعرفك سابقاً. إليك أبرز صفات وعيوب رجل الأسد.

برج الجدي

صحيح أنّه يمكل قلباً طيباً وحنية وعاطفة كبيرة تقرب الجميع منه إلّا أنّك لن تتمكني من التعرف إليه خصوصاً إذا تعرض للكذب أو الخيانة. فهو يمحي من يجرحهه في لحظة وكأنّه لم يكن موجوداً أساساً في حياته. لا تنسي أنّه من الأبراج التي تفضل إنهاء علاقتها بالشريك من دون وداع!

والآن، ما رأيك في اكتشاف من هي الأشد لؤماً وقساوة من بين الأبراج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية