من هو الرجل الذي يفرض عليك السيطرة عليه؟

المرأة المسيطرة

المرأة المسيطرة

من البديهي أنّه لن تروقك صورة المرأة المتحكّمة بعنق حبيبها، والمسيطرة على العلاقة لأنّ المرأة لا تستطيع أن تخرج من عباءة الأنوثة وهو مفهوم مترسّخ في عقلها الباطني. ورغم صفات القيادة التي نحبّذها ونشجعك عليها الاّ أننا ننبّهك الى السيطرة على العلاقة التي ستتعبك وتُفقدك جمالك في عينيك وعينيه وتوقعك في دائرة الاكتئاب كونك حبيبته ولست والدته. فما هي النقاط التي يجب أن تنتبهي إليها قبل أن تقعي في هذا الفخّ؟

ias

 

                    (اختبري نفسك: ما هي الدرجة التي تستحقها علاقتك بحبيبك؟)

 

–  السنّ: رغم أن الحبّ لا يدرك سناً وفي دوائر معارفنا ومعارفك أمثلة حيّة على ذلك، الاّ أن واقعة نضج المرأة قبل الرجل تجعل من تقدّمك عليه سناً باباً للسيطرة عليه خصوصاً إذا كنت من صاحبات الشخصية الرصينة وهو من ذوي الشخصية المرحة المتقلّبة!

 

– المركز الاجتماعي أو المهني: في حال كنت تفوقين حبيبك اجتماعياً أو مهنياً وخصوصاً إن كنت تدخّلين أكثر منه تحتاجين لشخصية قوية جداً، متسامحة جداً وواعية بشكل كبير كي تستطيعي التخلّي له عن زمام السيطرة والقيادة. إذ ستشعرين أنّك تدبّرين مهام عشرات الأشخاص الذين قد يفوقونه بقدراتهم فلن يسهل عليك الامتثال لأوامره . 

 

                   (تصرّفات نسائية يكرهها الرجال)

 

– الغيرة حين تترافق مع قوة الشخصية: من حولي أكثر من ثنائي تسيطر الأنثى فيه على الرجل إذ تكون ذات شخصية قوية، تغضب بسرعة، تجرح بالكلام وتعنّد على مواقفها فيخاف شريكها ان تغضب فيصعب عليه حينها ارضاؤها فيسلّمها الزمام اتّقاءً للمشاكل. 

 

                (اختبري نفسك : في أي مستوى من العيرة أنت؟)

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية